إختر من الأقسام
آخر الأخبار
د. بديع تفقد مكان المنشآت الصناعية المستهدفة في الغازية: تطور خطير والضربة جاءت في صيدا
د. بديع تفقد مكان المنشآت الصناعية المستهدفة في الغازية: تطور خطير والضربة جاءت في صيدا
تاريخ النشر : الجمعة ١٩ شباط ٢٠٢٤

تفقد رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع المنشآت الصناعية التي أستهدفت مساء أمس في الغارة الإسرائيلية في بلدة الغازية جنوب صيدا، وجال مع رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب السيد محمد صالح ومع رئيس بلدية الغازية حسن غدار واطلعوا على حجم الأضرار الجسيمة فيما لا تزال النيران مشتعلة في المكان.

د. بديع إعتبر في تصريح له أن الغارة تطور خطير وهذه الضربه جاءت في صيدا وبعيدة كثيرا عن الحدود ، وهذه ارزاق عالم وأناس ومكان صناعي وتجاري بامتياز والله يشفي المصابين.

وأضاف: الحمدلله جاءت الاصابات البشرية طفيفة، ولكن الأضرار جسيمة جدا بالنسبة لأصحاب مصانع ومستثمرين يعملون على نهضة الوطن والجنوب وإقتصاده وصناعته.

والله يعين اهلنا في الجنوب اذا كل يوم هكذا غارة فهذا تطور خطير، ونقف إلى جانب بعضنا البعض في هذه الأيام العصيبة ونتكاتف.

وردا على سؤال حول إعداد خطة طوارىء في حال تطورت الأمور قال: نحن منذ إندلاع حرب الإبادة الإسرائيلية في غزة وما يشهده الجنوب اللبناني من إعتداءات إسرائيلية يومية ، نعمل مع رؤساء البلديات على تدارس خطط طوارىء، وإذا ما تطورت الأمور أكثر نحن سنكون بحالة جهوزية والخطة ستكون أكيد بالتنسيق مع الهيئات الرسمية ومع كل البلديات والفاعليات وهيئات المجتمع المدني .


عودة الى الصفحة الرئيسية