إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بلدية صيدا تحيّي روح المناضل معروف سعد في ذكرى إستشهاده الـ 49: سيبقى منارة وشعلة مضيئة في قلوب ووجدان الصيداويين وكل المناضلين
بلدية صيدا تحيّي روح المناضل معروف سعد في ذكرى إستشهاده الـ 49: سيبقى منارة وشعلة مضيئة في قلوب ووجدان الصيداويين وكل المناضلين
تاريخ النشر : الأحد ١٤ شباط ٢٠٢٤

وجه المجلس البلدي في مدينة صيدا التحية الى روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الراحل الشهيد المناضل معروف سعد، في الذكرى السنوية الـ 49 لإغتياله : في 26 شباط 1975، واستشهاده في 6 آذار 1975.

وأكد المجلس البلدي في بيان، أن الشهيد معروف سعد كان وسيبقى منارة وشعلة مضيئة في قلوب ووجدان الصيداويين وكل المناضلين، وأنه كان مثالا للوفاء والتضحية حتى الشهادة دفاعا عن لقمة الفقراء والصيادين في صيدا وكل لبنان . كما أنه لم يتوانى عن نصرة القضايا الوطنية اللبنانية والعربية المحقة ، ولا سيما القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

إن مجلس بلدية صيدا إذا يستذكر مآثر شهيد صيدا الكبير معروف سعد، يتقدم من عائلته الكريمة ومن أبناء صيدا وكل من عرفه وأحبه بخالص التعزية بهذه المناسبة الأليمة التي أصابتنا جميعا في الصميم.

لافتات وبانوهات
وللمناسبة رفعت بلدية صيدا لافتات وبانوهات مختلفة في عدد من شوارع وساحات وأحياء المدينة حيَت نضالات الشهيد معروف سعد ومواقفه الوطنية.

ومما جاء في بعضها :

- مجلس بلدية صيدا يحيّي روح المناضل معروف سعد في الذكرى الـ 49 لإستشهاده

- في ذكرى إستشهاده الـ 49 : صيدا تجدّد وفاءها لإبنها الشهيد معروف سعد

- تسعة وأربعون عامًا... والشهيد معروف سعد باقٍ في قلوب الصيداويين

- معروف سعد... كنتَ الداعم والسند لصيدا اجتماعيًّا سياسيًّا وثقافيًّا..

- الشهيد معروف سعد.. كان حاملًا لراية فلسطين ومدافعًا عنها..

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية