اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

أحمد الحريري: ندعو إلى تخفيف الإجراءات الأمنية على مداخل 'عين الحلوة'

صيدا اون لاين
دعا أمين عام "تيار المستقبل"، أحمد الحريري، إلى "تخفيف الإجراءات الأمنية على مداخل المخيمات، وتحديداً عين الحلوة، فالشعب الفلسطيني ينبذ الإرهاب والطائفية ووجهته تحرير فلسطين، كما يرفض التوطين ويعتبر لبنان محطة إلى حين تحقيق العودة ".

وأوضح الحريري، لـ"وكالة القدس للأنباء"، أنه " تربطنا مع أهالي مخيم عين الحلوة علاقة أخوية وحسن جوار، وهم أهلنا وناسنا، ونتلاقى معهم في كل حي من أحياء صيدا، وهم أناس مقاومون يرفضون التوطين ويريدون العودة إلى بلدهم فلسطين".

ودعا الدولة اللبنانية إلى " تحسين وضع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وإعطائهم أبسط حقوقهم المدنية كي يتمكنوا من العيش بكرامة".

وأكد أن "الحق الفلسطيني في أرضه لن يموت، ولن يستطيع أحد كسر إرادة الشعب الفلسطيني في وطنه، وسيعود هذا الحق لأصحابه يوماً ما".

وأشار إلى أن "هناك مخططاً يسعى له العدو الصهيوني في اتباعه آلية قضم الأراضي في فلسطين المحتلة، لضرب القضية الفلسطينية بأسرها".

وختم : "المقاومون والأسرى الأبطال لن يسكتوا عن هذا الظلم والضيم، وحتى يعود الحق إلى أصحابه يجب أن نكون موحدين في فلسطين، فلا نستطيع مجابهة عدو صهيوني متغطرس ونحن مفككين، فلنضع الخلافات جانباً ونتوحد على مواجهته".
تم نسخ الرابط