إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظ وأبراج
توقعات الأبراج في يوم الجمعة 10 تموز 2020
توقعات الأبراج في يوم الجمعة 10 تموز 2020
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الجمعة ٧ تموز ٢٠٢٠

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،يوم غير مناسب لتوقيع أي عقود أو تفاقيات. نحذرك اليوم من شراء أي شيء حتى لو كان ضروريا. عندما تذهب اليوم إلى محل الخضراوات، فقط اشتر ما تحتاجه.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور،يوم عظيم وليس له مثيل. ستجد اليوم أن مزاجك في حالة جيدة جدا. ستستطيع أن تتصرف بطريقة حكيمة ومناسبة في كل المواقف. تتعايش مع من حولك وتتعرف عليهم دون الاهتمام بمناصبهم أو مظهرهم.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،أنت مادي اليوم، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي، وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت إليها موخرا. انتبه في العمل واحذر من الوقوع في الخطأ، وخصوصا إذا كنت محاسبا أو إن كان عملك له علاقة بالمال، وتحديدا في فترة الظهر.

السرطان 21 حزيران - 22
عزيزي برج السرطان،تبدو اليوم مختلفا، فأحيانا تريد أن ترسم وأحيانا تريد أن تغني. ربما ترغب أيضا في كتابة بعض القصص. قد تدخل المطبخ وتقرر تحضير وجبة مختلفة وجديدة.

الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد،تمر اليوم بأزمة معقدة تجعلك مضطربا وغير مستقر نفسيا، ولكن في الحقيقة، هذه الأزمة ليست كما تتخيلها. لا تضع طاقتك في محاولة السيطرة على مشاعرك وأعصابك، وإلا لن تحقق أي شيء في النهاية.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،تتصرف بطريقة غريبة جدا اليوم. تريد أن يعرف الجميع ما تشعر به وتتصرف بطريقة مجنونة حتى تلفت أنظارهم. تشعر وكأنك طفل يفعل أي شيء من أجل لفت أنظار والديه وأقاربه، حتى إن كانت أفعاله وتصرفاته بذيئة.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،تحصل اليوم على النتائج المرجوة وعلى ترقية لم تكن تتوقعها. المواجهة بالحقيقة صعبة، لكنها في النهاية ستحدد طبيعة العلاقة مع الحبيب.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،من المهم جدا اليوم الاهتمام باحتياجات ومطالب الآخرين خاصة إذا كنت تعلم أنهم يمرون ببعض الأزمات والمشاكل. خوفك من أن تكون معروضا للهجوم قد يجعلك تفقد الأصدقاء والزملاء.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، ربما يتصل بك شريكك في العمل أو الحبيب. قد يكون هذا الاتصال سببا في خلق جو من الحب والألفة بينكما وربما يصنع المعجزات في علاقتك بالحبيب بالتحديد.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،يحمل اليوم العديد من التغييرات غير المتوقعة لك سواء في حياتك الشخصية أو في العمل. عندما تحاول اليوم الوصول إلى أهدافك، ستجد أكثر من عقبة في طريقك.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عزيزي برج الدلو،لا تقبل أي وساطة لتطوير مهامك واعمل بنفسك للوصول إلى ما تطمح إليه. احرص على تقوية علاقتك بالحبيب مهما تطلب الأمر لأنك لن تتحمل فراقه.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،ربما يكون هناك فرصة جيدة لتتعرف اليوم على شخص يثير اهتمامك فتحل باللباقة والدبلوماسية. الحب لن يقف حاجزا في طريق أحلامك العملية بل من الممكن أن يساعدك ويحفزك على الوصول بسرعة إلى هدفك.