إختر من الأقسام
آخر الأخبار
تربية | صيدا
حزب الله إستقبل وفدا من حزب الشعب الفلسطيني في صيدا
حزب الله إستقبل وفدا من حزب الشعب الفلسطيني في صيدا
تاريخ النشر : السبت ٢٧ كانون أول ٢٠٢١

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة المسؤول السياسي لمنطقة صيدا الأستاذ عمر النداف بحضور عدد من كوادر الطرفين وتركز البحث حول المخططات التي تستهدف المقاومة في لبنان و المنطقة بكافة أشكالها وآخرها الضغط الإقتصادي والحصار المالي على بيئة المقاومة وأهلها وشعوب المنطقة.
وأكد المجتمعون على وحدة الصف والكلمة والوقوف صفا واحدا الى جانب المقاومة ضد الإحتلال الصهيوني ومن ورائه الولايات المتحدة الأمريكية كما جرى عرض للاوضاع السياسية في لبنان والمنطقة، وآخرها موجة التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، التي تترافق مع سلسلة من المؤامرات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.
من جهة أخرى أبدى الطرفان ارتياحهما للأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية كما ابديا كل الدعم لأي عمل يثبت الإستقرار في المخيمات كما شددا على تعزيز الإجراءات الصحية الوقائية الكفيلة بالحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا.
كما توجه الطرفان بتحية الفخر والاعتزاز لأهلنا الصامدين في فلسطين ومقاوميها ومايسطروه في المواجهة المستمرة في كافة الميادين بوجه الغطرسة الصهيونية.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية