إختر من الأقسام
آخر الأخبار
إتحاد بلديات صيدا الزهراني: إرتفاع غير مسبوق بإصابات كورونا ولا أسرة فارغة لإستقبال المصابين في مستشفيات صيدا: 469 إصابة خلال اسبوع
إتحاد بلديات صيدا الزهراني: إرتفاع غير  مسبوق بإصابات كورونا ولا أسرة فارغة لإستقبال المصابين في مستشفيات صيدا: 469 إصابة خلال اسبوع
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ كانون ثاني ٢٠٢٤

يواصل عداد إصابات كورونا ضمن نطاق إتحاد بلديات صيدا الزهراني مزيدا من الإرتفاع حيث سجل أرقاما صادمة الأسبوع الجاري بلغت 469 إصابة مقابل 281 الأسبوع الفائت.
وأصدرت غرفة عمليات إدارة الكوارث والأزمات في إتحاد بلديات صيدا - الزهراني التقرير الإسبوعي لحالات الإنتشار على صعيد بلديات الإتحاد في الفترة الممتدة من الجمعة 8 كانون الثاني 2021 ولغاية الخميس 14 كانون الثاني 2021 حيث يتم متابعة 1051 حالة نشطة.

وتوزعت الحالات على 469 حالة إصابة و3 حالة وفاة و235 حالة شفاء خلال إسبوع واحد.

كما وحذرت الغرفة من أن القدرة الإستيعابية في مستشفيات صيدا لإستقبال حالات كورونا في العناية وَصلت حدها الأقصى ليل أمس، بحيث لم يعد توجد أي أسرة فارغة في الوقت الحالي، كما أن أجهزة التنفس المنزلية بدأت بالنفاذ من الأسواق.
كما وتهيب بالمواطنين الإلتزام بمقررات التعبئة العامة والحجر المنزلي وإتخاذ أقصى درجات الإلتزام بالتباعد الإجتماعي وإستعمال الكمامات والمعقمات نظرآ للإرتفاع الغير مسبوق بأعداد الإصابات وسرعة إنتشار الفيروس.
تتيح غرفة العمليات منصة إلكترونية تفاعلية خاصة للإطلاع على البيانات اليومية لحالات الإنتشار في الإتحاد، حيث تعرض البيانات المؤكدة و المستحدثة يوميآ عن اليوم السابق. للإطلاع على التقرير بشكل كامل الرجاء زيارة مواقع التواصل الاجتماعي لخلية الأزمة DRM Saïda Zahrani.

https://covid19-drmsaidazahrani.hub.arcgis.com/

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية