إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بلدية اركي افتتحت مشروع ضخ المياه عبر الطاقة الشمسية برعاية النائب رعد: المازوت الإيراني حقّق أهدافه
بلدية اركي افتتحت مشروع ضخ المياه عبر الطاقة الشمسية برعاية النائب رعد: المازوت الإيراني حقّق أهدافه
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٧ أيلول ٢٠٢١

أكد رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد أن " حزب الله حقق ما اراده من المازوت الايراني للبنان وهو الدفاع عن عزتنا وكرامتنا ورفضا طوابير الاذلال ودفاعا عن سيادتنا والقرار الوطني في لبنان".

وقال: "ما زلنا في سياق المواجهة بين نهجين في هذا البلد، نهج يريد ان يرتمي لبنان في احضان المشروع الداعم للارهاب والتطبيع مع العدو الصهيوني، ونهج مناهض للارهاب والتطبيع مع العدو والانتصار لنا حتمي كما نراه امامنا".

كلام النائب رعد جاء خلال رعايته حفل تدشين مشروع الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة الكهربائية للابار الجوفية في بلدة اركي قضاء صيدا بتبرع من احد فعالياتها، في حضور مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي د.وسيم ضاهر، مسؤول العمل البلدي في "حزب الله" حاتم حرب، مسؤول الشؤون البلدية والاجتماعية في حركة أمل إقليم الجنوب عدنان جزيني، ممثل النائب هاني قبيسي رئيس اتحاد بلديات إقليم التفاح بلال شحادي، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، ورؤساء بلديات ومخاتير القرى المجاورة واهالي البلدة.

ورأى أن "الهجمة بدأت بالتراجع والميل الى اتجاهات اخرى، وبعد ان تألفت الحكومة نأمل منها أن تنهض بمسؤولياتها لوقف الانهيار اولا والبدء بخطوات المعالجة"، مؤكدا "التعاون مع هذه الحكومة ومد اليد لها للعمل على انقاذ لبنان مما هو فيه"، لافتا إلى أن "لدينا من الهمة والاصرار والعزم والروح الوطنية ما يجعلنا واثقين من الانتصار على كل الصعوبات ومنع العدو من النيل من حقنا في البر والبحر ومياهنا".

وختم معتبرا أن "ما قيل عن تلزيم للعدو لشركة من اجل التنقيب في المنطقة المتنازع عليها في البحر، هذا الامر اول من تنبه له الرئيس نبيه بري، وسنتابع واياه معا كتفا الى كتف من اجل ان نمنع العدو من ان يحقق مآربه على حساب مصالحنا وثرواتنا الوطنية وعزتنا وكرامتنا".

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية