إختر من الأقسام
آخر الأخبار
المهندس محمد السعودي يرعى مساء الجمعة الإفتتاح الكبير لـ' ZERO3 COMPANY' في صيدا الرائدة في عالم بيع وصيانة الهواتف الخلوية ومستلزماتها
المهندس محمد السعودي يرعى مساء الجمعة الإفتتاح الكبير لـ'  ZERO3 COMPANY' في صيدا الرائدة في عالم بيع وصيانة الهواتف الخلوية ومستلزماتها
تاريخ النشر : الإثنين ٢٤ كانون أول ٢٠٢٢

عاصمة الجنوب صيدا على موعد مساء الجمعة في 10 كانون الأول الجاري مع حدث تجاري مميز بالإفتتاح  الكبير للمركز الجديد  لـ "  ZERO3 COMPANY" لبيع وصيانة الهواتف الخلوية ومستلزماتها في سنتر غدار في ساحة الشهداء وسط المدينة ، باحتفال يرعاه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عند الرابعة والنصف مساءً .

ويمتد المركز على مساحة 400 متر مربع ويتألف من طابقين يضم الطابق الأرضي صالة عرض رئيسية ، فيما يضم الطابق الأول قسم تابع لصالة العرض ومكاتب الشركة . كم يضم المركز قسماً خاصاً بصيانة الهواتف الخليوية .

ويواكب المركز الجديد لـ "   ZERO3 COMPANY" كل جديد في عالم الهواتف الخلوية من اهم الماركات العالمية وصيانتها واحدث التقنيات والإكسسورات الخاصة بها . كما يؤمن المركز الجديد اكثر من 30 فرصة عمل جديدة .

إشارة الى ان المركز الجديد هو تتويج لمسيرة عمرها 15 سنة لـ" ZERO3 COMPANY " الرائدة في عالم بيع وصيانة الهواتف الخلوية في عاصمة الجنوب صيدا، استطاعت خلالها الشركة ان تستقطب الزبائن من مختلف المناطق ( جملة ومفرق ) وان تراكم ثقتهم بها، لما يحاطون به من اهتمام وصدق في المعاملة ولما يجدونه لديها من أحدث إصدارات الهواتف الخلوية وتقنياتها ومستلزمات صيانتها بجودة عالية وما تقدمه من عروضات مميزة .

ويشير مؤسس وصاحب لـ"   ZERO3 COMPANY" السيد توفيق سليم الى انه أراد من افتتاح هذا المركز الجديد للشركة في صيدا رغم ظروف البلد ان يطور مؤسسته ويفتح لها آفاقاً أوسع وفي نفس الوقت ان يعطي بارقة أمل بأنه بالإمكان التعايش مع الظروف الصعبة والتغلب عليها بإرادة الحياة والإصرار على مواجهة كل التحديات والاستمرارية بالعمل مهما كانت المعوقات والصعوبات الى جانب اتاحة فرص عمل لعدد كبير من الشباب والشابات .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية