اتصال بين عون وترامب.. والأخير: "أراكَ قريباً"
تلقى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون، اليوم السبت، اتصالاً من الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وذكرت معلومات صحفية أنَّ الاتصال بين عون وترامب كان "إيجابياً جداً"، فيما اختتمه ترامب بعبارة: "أراكَ قريباً"