إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: الحرية صيدا ينهي مرحلة الذهاب بفوز ساحق على الجيش اللبناني، ويحافظ على الصدارة
بالصور: الحرية صيدا ينهي مرحلة الذهاب بفوز ساحق على الجيش اللبناني، ويحافظ على الصدارة
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٦ شباط ٢٠٢٢

كان ختام مباريات الحرية صيدا الرياضي في مرحلة الذهاب من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى كرة القدم للصالات - الموسم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢، ختاماً مسك ..

فقد انتزع أبطال الحرية الفوز من الجيش اللبناني بعد خوضهما مباراة أقيمت على أرض ملعب الصرفند اتسمت بالإثارة الكبيرة، والندية.

لم يكن الحرية وحيداً اليوم، فقد امتلأت المدرجات بالشخصيات والمشجعين الذين حضروا لتشجيع أبطالهم .. وعلى وقع التشجيعات والكلمات المحفزة، نجح أبطال الحرية من تسجيل هدف وراء الآخر محققا فوز ساحق على الجيش ب 6 أهداف مقابل هدف.

الشوط الأول انتهى بفوز الحرية بهدفين مقابل هدف للجيش.

وفي الشوط الثاني رفع الحرية عدد أهدافه إلى 6 محافظاً على نظافة شباكه.

سجل للحرية: علي هاشم (15)، علي حمام (20)، أحمد خير الدين (21 و24)، أحمد المحمد (25) وحسن زيتون (38).

المباراة التي ألهبت مشاعر الحاضرين حضرها: رئيس نادي الحرية صيدا المختار عبد الرحمن الرفاعي، والرئيس الفخري للحرية الكابتن حسين يونس "الزيرو"، رئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية صيدا ورئيس الشبكة الرياضية في المدينة الحاج حسن الشماس، نائب مسؤول العلاقات في الجنوب في جمعية المبرات الحاج علي غبريس ونائب رئيس نادي الحرية جمال جمعة، البطل محمد الغربي، الكابتن علاء البابا، الإعلامي جمال الغربي، وأعضاء من الهيئة الإدارية للنادي، وحشد من الرياضيين والشباب.

رئيس نادي الحرية المختار عبد الرحمن الرفاعي بارك للأبطال هذا الإنجاز الرائع، وأكد أن الحرية يفخر بأبطاله الذين يصممون على تحقيق لقب البطولة لهذا العام.

كما وجه الرفاعي التحية للجهاز الفني الذي يشرف على تدريب الأبطال، والمؤلف من: المدير الفني أسامة شبلي، ومدرب النادي المتألق حسن حمود، ومدرب الحراس الكابتن عمر حجازي، والكابتن مارون حايك، والكابتن محمد مملوك، والمعالج الفيزيائي يوسف جبران الذي يواكب الأبطال في إطار السلامة العامة.

بدوره الرئيس الفخري للحرية الكابتن حسين يونس "الزيرو" حيا أبطال النادي، وبارك لهم هذا التألق، مؤكداً وقوفه إلى جانب الأبطال حتى تحقيق اللقب ورفع اسم لبنان عالياً.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية