إختر من الأقسام
آخر الأخبار
تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين د. دينا صيداني والأستاذ هشام الأسعد
تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين د. دينا صيداني والأستاذ هشام الأسعد
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الخميس ١١ حزيران ٢٠٢٢

شهد " نادي روتاري صيدا " التسليم والتسلم بين الرئيسة السابقة الدكتورة دينا صيداني والرئيس الجديد الأستاذ هشام الأسعد ( الذي يتولى رئاسة النادي للمرة الثانية ) ، وذلك خلال الإجتماع الدوري للنادي الذي عقد في قاعة جمعية" أهلنا في الهلالية –صيدا" بحضور : مساعد محافظ المنطقة الروتارية 2452 الأستاذ سامر سليم ومساعد المحافظ السابق الدكتور نادر شهيب وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي وجمع من افراد الأسرة الروتارية الصيداوية .

صيداني

استهل الحفل بكلمة للرئيسة السابقة الدكتورة دينا صيداني توجهت فيها بـ" تحية شكر وتقدير لأعضاء روتاري صيدا ولا سيما الهيئة الإدارية للنادي على تعاونهم معها ".

وأضافت" رغم الوضع ورغم جائحة كورونا والصعوبات التي مرت، حاولنا ان نكون حاضرين قدر الإمكان، واستطعنا ان ننفذ مشروعي: تجهيز كامل لغرفة لكبار السن في مستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر الخيرية ، وتجهيز مدرسة "سان نيقولا" شبه المجانية التابعة لمطرانية صيدا للروم الكاثوليك في عين المير بالطاقة الشمسية، بالإضافة الى تقديم مساعدات عينية ومسلتزمات اساسية حاول من خلالها روتاري صيدا تلبية احتياجات كثير من العائلات المحتاجة والمساهمة في مساعدة المجتمع المحلي في ظل ما يعيشه من صعوبات فشكرا لكل الذين دعمونا"، متمنية للرئيس الجديد للنادي الأستاذ هشام الأسعد التوفيق .

شهيب

ثم كانت كلمة لمساعد المحافظ السابق الدكتور نادر شهيب الذي حيا نادي روتاري صيدا منوهاً بدوره وبما يتميز به من طاقات ونشاط ، وداعياً إياهم للسير قدماً في متابعة رسالة ومسيرة هذا النادي العريق والتركيز على الإيجابيات ، ولافتاً الى اهمية شعار الروتاري الدولي لهذه السنة الروتارية " تخيل الروتاري" كونه يفتح آفاقاً لما يمكن ان يقوم به الروتاري من مشاريع في كل مكان .



الأسعد

بعد ذلك جرى التسليم والتسلم بين الدكتورة صيداني والأستاذ هشام الأسعد الذي القى كلمة قال فيها "يشرفني ويسعدني ان اتسلم للمرة الثانية رئاسة نادي روتاري صيدا رغم الأوضاع الصعبة والدقيقة ، حيث البلد يواجه عواصف وازمات اقتصادية ومالية وسياسية واجتماعية ومعيشية ".

وأضاف" ان الهدف الأساسي لنا في السنة الروتارية 2022 -2023 هو أن يستمر "روتاري صيدا " بعمله مميزاً وناشطاً ومؤثراً وعنواناً للمشاريع النوعية ومصدراً للنخبة ومركزاً لتوطيد العلاقات ومكاناً للزمالة الحقيقية ووسيلة لتبادل الخبرات وخدمة المحيط .. وسنعمل ان شاء الله على تطبيق شعار الروتاري الدولي هذه السنة "تخيل الروتاري " ولكي يكون نادي روتاري صيدا دائماً أفضل واقوى بجهود كل الزملاء ودعم الأصدقاء والمحبين".

وختم الأسعد بتوجيه الشكر الى الدكتورة صيداني على جهودها والى كل أعضاء النادي على ثقتهم ، كما شكر جمعية" أهلنا" على استضافتها لإجتماعات النادي الدورية متمنياً الأمن والأمان لصيدا وللبنان .

سليم

ثم تحدث الأستاذ سامر سليم فنقل تحيات المحافظ الجديد للمنطقة الروتارية 2452 لنادي روتاري صيدا وتهنئته للرئيس الجديد الأسعد، معرباً عن "فخره بهذا النادي العريق الذي تتعلم كل الأندية منه ومما يقوم به من مشاريع "، مشددا على اهمية التركيز على الأمور التي تساعد المجتمع وان يبقى النادي مشعاً ومضيئاً في مجتمعنا الذي هو بحاجة لنا أينما كنا". لافتا الى تركيز المنطقة الروتارية هذا العام على موضوع اعتماد الطاقة الشمسية لتلبية احتياجات المجتمع".


عودة الى الصفحة الرئيسية