إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مونديال قطر.. 4 مباريات في انطلاق الجولة الثانية من دور المجموعات
مونديال قطر.. 4 مباريات في انطلاق الجولة الثانية من دور المجموعات
تاريخ النشر : الجمعة ٢ تشرين ثاني ٢٠٢٢

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم – قطر 2022 بإقامة 4 مباريات لحساب المجموعتَيْن الأولى والثانية.

ويواجه منتخب قطر المضيف نظيره السنغالي عند الساعة الثالثة بتوقيت بيروت على استاد "الثمامة" ضمن منافسات المجموعة الأولى، في محاولة لتعويض خسارتَيْهما في الجولة الأولى أمام كلّ من الإكوادور وهولندا.

وعند الساعة السادسة مساءً بتوقيت بيروت يلتقي منتخبا هولندا والإكوادور لحساب المجموعة نفسها على استاد "خليفة الدولي"، في محاولة لفكّ شراكتهما في صدارة المجموعة الأولى.

وتتشارك هولندا والإكوادور صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط لكلّ منهما بعد فوزها في الجولة الأولى على كلّ من السنغال وقطر اللتين تحتلان المركزين الثالث والرابع من دون نقاط.

وعند الساعة الـ 12 ظهراً بتوقيت بيروت، يلتقي منتخب ويلز بنظيره الإيراني ضمن منافسات المجموعة الثانية على استاد "أحمد بن علي"، فيما يلتقي منتخب إنكلترا نظيره الأميركي لحساب المجموعة نفسها عند التاسعة مساءً بتوقيت بيروت على استاد "البيت".

ويتصدر منتخب إنكلترا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى بنتيجة 6-2 على المنتخب الإيراني متذيّل المجموعة من دون نقاط.

فيما يتشارك منتخب ويلز ومنتخب أميركا المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما في الجولة الأولى.


عودة الى الصفحة الرئيسية