إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حزب الله أحيا ذكرى مولد الإمام علي عليه السلام بسلسلة أنشطة في صيدا وبلدات الجوار
حزب الله أحيا ذكرى مولد الإمام علي عليه السلام بسلسلة أنشطة في صيدا وبلدات الجوار
تاريخ النشر : الأحد ١٤ شباط ٢٠٢٤

أحيا حزب الله مناسبة مولد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب علبه السلام بسلسلة من الأنشطة والإحتفالات في صيدا وبلدات الجوار أدخلت أجواء الفرح والسعادة على قلوب المشاركين في ظل الأزمات التي تعصف بالبلاد.
ففي منطقة تعمير عين الحلوة والفيلات في صيدا نظمت شعبة عين الحلوة إفطارا بالمناسبة تلاه مولد وموشحات للمنشد محمد غريب في قاعة مصلى الرسول الأكرم(ص).

وفي حارة صيدا أقامت الشعبة احتفالا انشاديا بالمناسبة للمنشد جواد علامة وفرقته وتحدث فيه مسؤول الفرع الثقافي في قطاع صيدا فضيلة السيد حسن جمول وفي الختام وزعت الهدايا القيمة والحلوى على الحضور كما تم تكريم عدد من الجوالة الذين خضعوا لدورات ثقافية.

وفي بلدة رومين أقامت الشعبة مولدا بالمناسبة في قاعة المسجد للمنشد وسام علوش وتحدث فيه فضيلة الشيخ جعفر عاصي بحضور حشد من المؤمنين حيث تم توزيع الهدايا والحلوى في ختام النشاط.

وأقامت شعبة الغازية احتفالا حاشدا في قاعة مجمع الإمام المهدي(عج) بحضور حشد من الفعاليات وابناء البلدة تحدث فيه المسؤول الثقافي لحزب الله في منطقة جبل عامل الثانية فضيلة الشيخ محمد جمعة وفقرات للمنشد محمد محيدلي وفرقته واختتم الاحتفال بتوزيع الهدايا القيمة والحلوى على الحضور.

مشهد الاحتفال الحاشد بالمناسبة تكرر في بلدة عنقون بحضور فعاليات من البلدة حيث أقامت الشعبة برنامجا انشاديا لفرقة الإمام الرضا عليه السلام التي قدمت باقة من التواشيح الإسلامية من وحي المناسبة وتحدث فضيلة الشيخ أبو عباس صالح حول شخصية أمير المؤمنين عليه السلام وفي الختام وزعت الشعبة الحلوى والهدايا على الحضور.
إلى بلدة اركي حيث أقيم مولد بالمناسبة في قاعة مسجد الامام المهدي(عج) وقدم المنشد حسن الزين باقة من التواشيح وتحدث فضيلة السيد محمد القدسي عن المناسبة فيما قامت فرق التشريفات بتوزيع الحلوى والهدايا على الحضور.

وفي بلدة قناريت أقامت الشعبة احتفالا في النادي الحسيني بحضور فعاليات من البلدة تحدث فيه المسؤول الثقافي لحزب الله في منطقة جبل عامل الثانية فضيلة الشيخ محمد جمعه واحيا الأمسية المنشد حسين الشامي بباقة من الاناشيد والتواشيح ووزعت فرق الجوالة الحلوى والهدايا على الحاضرين.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية