اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

الطائرات والسفن الكوبية تغزو منطقة الرميلة بعد محاولة فينيسيا إعادة مجد السياحة في لبنان!

صيدا اون لاين
ايماناً منها بأنّ لبنان كان ويبقى رائداً في التميّز والتقدّم، وإصراراً منها لإعادة لبنان الى خارطة السياحة والإقتصاد العالميين، نظمت شركة فينيسيا ترايدينغ الحفل العالمي لاطلاق سيجار "هويو دي ريو سيكو" من شركة "هابانوس" مالكة السيجار الكوبي، وللمناسبة وجّهت الدعوات الى جميع موزعي السيجار في العالم والصحافيين المتخصصين عبر أقطار الكرة الأرضية (قبرص – اليونان – اسبانيا - بريطانيا – فرنسا – بلجيكا – السويد - كرواتيا – كازاخستان – كندا – الولايات المتحدة الأميريكية – الصين – هونغ كونغ – قطر – الإمارات العربية – المملكة العربية السعودية – الكويت – كوبا ألمانيا – سويسرا – أزربدجان - مالطا) إضافة الى موزعي وتجار ومتذوقي السيجار في لبنان، وزبائن الشركة من خلال فروعها في مختلف المناطق اللبنانية وفي مطار بيروت.

تميّز الحفل بضخامته التي ضاهت أرقى وأهم المستويات العالمية، فكان الأفضل بشهادة الحاضرين، من جهة التنظيم والتقنيات المعتمدة، حيث تمّ توجيه الدعوات الكترونياً عبر الهواتف الذكية مع رابط يستخدم للمرة الأولى في المنطقة العربية ويسمح بالتسجيل عبر الإنترنت وحجز الأماكن، إضافة الى خدمة تخصيص الضيوف بما يتلاءم وأذواقهم في الغرف والضيافة.

استضاف فندق فينيسيا العريق في بيروت الضيوف الوافدين من مختلف دول العالم، ولم يكن مستغرباً حفاوة الاستقبال الذي اعتاد عليه الفندق، انما كان لافتاً الدقة في وصم العلامة التجارية لهذا الحدث من الباصات حتى الفندق.

تمّ اطلاق مسابقة Habanos World Challenge التي تقام سنوياً بين مشتركين عالميين، وجائزتها تذكرة سفر الى كوبا مع اقامة فيها خلال شهر شباط لتمثيل لبنان في المسابقة العالمية، وقد فاز فيها السيدان قاسم شميساني وايلي حبيب من لبنان فتم تتويجهما خلال الحفل.

ثم انطلق الوفد العالمي الى مجمع لاغوافا في الرميلة، فذهلوا بالديكور الأنيق والضخم، وبحفاوة الإستقبال وحسن التنظيم ورقيه، حيث استقدم أحد أشهر Cigar Roller من كوبا الذي قدّم عرضاً مباشراً عن كيفيّة لف السيجار.

غزا البحّارة شاطئ الرميلة بعدها حاملين السيجار الجديد، تزامناً مع طائرات مسيّرة وزّعته على الحاضرين فتذوّقوا، للمرة الأولى عالمياً، سيجار "هويو دي ريو سيكو".

توالت المفاجآت خلال السهرة العالمية حتى خطفت الأنفاس على وقع الألحان الكوبية فأنشدت فرقة متخصصة أغنية خاصة لسيجار هويو دي ريو سيكو بعدما كتبتها ولحنتها خصيصاً للمناسبة، إضافة الى اطلالة خاصة لعازفة الكمان حنين والأخوين شحاده.

تخلّل الحفل كلمة ترحيبية من الأستاذ محمد زيدان، رئيس مجلس ادارة وصاحب شركة فينيسيا ترايدينغ، اضافة الى كلمة رئيس شركة هابانوس: لويس سانشيز هارغنداي وكلمة لنائب رئيس هابانوس للشؤون التجارية: ليوبولدو غونزالس؛ ثم اختتم السيد وليد صالح (المدير التنفيذي لشركة فينيسيا) الكلمات، مرحباَ بالضيوف باللغة الانكليزية، ثم حكى قصة السيجار الجديد منذ ولادته بذوراً وحتى اطلاقه عالمياً من لبنان، بكلمات معبرة على الطريقة اللبنانية، كما أعلن السيد خوان خيرون بعدها مدير شركة Promo Cigar في العالم اطلاق السيجاريللو الجديد الذي وزّع عبر المظلات على الحاضرين.

الجدير بالذكر أن شركة Phoenicia Trading Afro-Asia هي الوكيل الحصري للسيجار الكوبي في لبنان والدول العربية وجزء كبير من افريقيا وبعض الدول الأوروبية منذ أكثر من أربعين عاماً، وقد حصدت جوائز عالمية عديدة بشخصها المعنوي وبشخص رئيسها ومدرائها، سيما وأنها أدخلت ثقافة تذوّق السيجار الى لبنان والمنطقة.

شكر السيد محمد زيدان شركة Habanos العالمية على ثقتها بشركة Phoenicia Trading لإستضافة واقامة هذا الحفل العالمي، أما الحاضرون من مختلف أقطار العالم فقد أثنوا على ضخامة التنفيذ التي تندر حتى في أهم وأضخم المهرجانات.

وبذلك، تعيد شركة فينيسيا لبنان الى خارطة المنافسة العالمية، داعية الجميع الى التمسّك ببلدهم وإعادة الحياة المستحقة له.
تم نسخ الرابط