إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظ وأبراج
توقعات الأبراج في يوم الإربعاء 22 تموز 2020
توقعات الأبراج في يوم الإربعاء 22 تموز 2020
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الثلاثاء ١١ تموز ٢٠٢٠

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،انتبه فاليوم غير مناسب تمامًا لتلتقي بالحبيب، أو لتتحدث معه لفترة طويلة في الهاتف، عليك اليوم أن تجعل كلامك مختصرا وننصحك أيضًا بأن تقلل من اللقاءات. 

الثور 20 نيسان - 20 أيار

عزيزي برج الثور،عدم قدرتك على حسم بعض الأمور قد تجعلك محبطا ومتشائما. كل فرد في هذه الحياة قد يتعرض لنفس ظروفك ولكن يحاول التغلب عليها واجتياز أي فترة صعبة. 

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،تشعر بالضغط والتوتر لدرجة أنه لا يمكنك القيام بأي خطوة جديدة، ربما تمر في فترة الظهيرة بتجربة صعبة تجعلك لا تستطيع التركيز في أي شيء.

السرطان 21 حزيران - 22 

عزيزي برج السرطان،تشعر بهدوء غريب من حولك، ولذلك ربما ينعدم التواصل بينك وبين الآخرين، لا تتصرف بطريقة متهورة مع من يختلف معك في الرأي. كل شخص له وجهة نظر ومن حقه أن يتمسك بها. 

الأسد 23 تموز - 22 آب

عزيزي برج الأسد،استغل الفرصة اليوم واقض وقتا ممتعا مع الأسرة أو الأصدقاء، فربما يكون الغد مليئا بالأعمال والمهام الشاقة. اشحن طاقتك ولا تهدرها في أمور تافهة، لأنك ستكون في أشد الحاجة إليها غدًا.

العذراء 23 آب - 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،تضعي كل طاقاتك الذاتية في خدمة وتنفيذ مشروعك المهني، وتبالغ في بذل المجهود إلى حد الشعور بالإرهاق أحيانا. ينبهك الفلك إلى ضرورة الانتباه إلى نوعية غذائك تجنبا لسوء الهضم، وللمشاكل الصحية الممكنة على مستوى الجهاز الهضمي.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان، هدوءك وثقتك يمنحانك الحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أي عقبة بالنسبة لك. استعد لمفاجأة مختلفة، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. 

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،شخصية الهادئة تقرب الجميع منك هذه الفترة. قد يكون اليوم هناك شخص ما يتتبع خطواتك ويحاول أن يساعدك في أي مهمة تقوم بها. إرادتك القوية تجعلك تحطم الأرقام القياسية في بعض المغامرات التي تقوم بها. 

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وستكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. 

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،يبدو أن من حولك لا يتعاملون مع كل شيء بجدية مثلك. يجب أن تستفيد منهم، فالتعامل بجدية بطريقة مبالغ فيها سيكون ضدك. الحياة مجرد لعبة يجب عليك أن تتعلم قوانينها. 

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

عزيزي برج الدلو،ربما تلاحظ أنك متبلد المشاعر اليوم، ولكنك لا تعرف السبب الحقيقي وراء ذلك. لا تعرف من أين تبدأ كلامك مع الآخرين، وربما تجد نفسك تتفوه بكلام غير منطفي. تبدو مترددا جدا في قراراتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،تلقى دعما من قبل الزملاء ويكون الوقت مناسبا للسفر والاتصال ببعض المؤسسات الكبيرة. إذا كنت راغبا في تحسين وضعك العاطفي، عليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على الشريك اليوم قبل الغد.