مقابل خدمات مجانية... تسمية طفلة على اسم شركة لتزويد الإنترنت
إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات
مقابل خدمات مجانية... تسمية طفلة على اسم شركة لتزويد الإنترنت
مقابل خدمات مجانية... تسمية طفلة على اسم شركة لتزويد الإنترنت
المصدر : الشرق الأوسط
تاريخ النشر : الأحد ٢٥ تشرين أول ٢٠٢٠

تبنى والدان جديدان عرضاً قدمته شركة لتزويد الإنترنت يقوم على تقديمها الخدمات (واي فاي) المجانية لمدة 18 عاماً مقابل تسمية طفلهما على اسمها، وفقاً لصحيفة «ميرور» البريطانية.

وأعلن مزود الإنترنت السويسري «تي واي فاي» حالياً عن العرض على موقعه الإلكتروني، مشيراً إلى أن الآباء الذين يسمون أطفالهم الصغار «تي واي فايوس» أو «تي واي فايا» سيتصفحون الويب مجاناً حتى يصبح أبناؤهم بالغين.

وكتبت الشركة: «ما عليك سوى تحميل صورة لشهادة الميلاد المدنية لطفلك. بعد التحقق منها، ستمنحك (تي واي في) خدمة الإنترنت المجانية لمدة 18 عاماً».

وقَبِل زوجان يبلغان من العمر 30 و35 عاماً، اختارا عدم الكشف عن هويتيهما، الاستفادة من العرض من خلال تسمية طفلتهما «تي واي فايا».

ويقول الوالدان إنهما سيضعان الأموال التي كانا سينفقانها على شبكة «واي فاي» في حساب توفير لابنتهما، على أمل أن تتمكن من تعلم القيادة وشراء سيارة عندما تبلغ من العمر 18 عاماً.

وقال الأب: «كلما طالت فترة تفكيري في الأمر، أصبح الاسم فريداً بالنسبة لي، وكان ذلك عندما اكتسب الشيء سحره».

وعلى الرغم من اعتراف زوجته بأنها مترددة في البداية، قالت: «بالنسبة لي، فإن اسم (تي واي فايا) يرمز أيضاً إلى الارتباط، معنى كلمة (كونكشين) الإنجليزية، أي من أجل تحقيق الرابطة الأبدية».

وتعهد رئيس شركة «تي واي فاي»، فيليب فوتش، بدفع ثمن الإنترنت للآباء حتى لو تعرضت شركته للإفلاس، وأضاف أن عرض الشركة لا يزال جارياً للآباء الجدد الآخرين.


عودة الى الصفحة الرئيسية