إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام الشامل
بالصور: اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام الشامل
المصدر : حنان نداف - الوكالة الوطنية للاعلام
تاريخ النشر : الجمعة ١٧ تموز ٢٠٢١

نفذ اهالي المحكومين والموقوفين في ملف احداث عبرا اعتصاما بعد صلاة الجمعة امام مسجد الحاج بهاء الدين الحريري عند مستديرة مكسر العبد وذلك تحت عنوان "رفضا لما آلت اليه اوضاع الناس واستمرار الظلم في ملف احداث عبرا "حيث رفع المعتصمون لافتات جاء في بعضها "لا لسياسة الكيل بمكيالين ملاحقة الابرياء وترك الجناة "ثماني سنوات من الظلم والمعاناة فمتى يستيقظ ضميركم “واخرى تطالب باطلاق سراح الشيخ احمد الاسير واخوانه بالاضافة الى صور للشيخ الاسير مذيلة بعبارة رمز المظلومية في لبنان .

والقى خالد البوبو كلمة باسم المعتصمين معتبرا ان ماحذر منه الشيخ الاسير حصل اليوم من تدهور اقتصادي وتردي معيشي نتيجة الفساد وهيمنة فريق على البلد لافتا الى ان المواطن يعيش الامرين في ظل فقدان الادوية والمحروقات وانقطاع الكهرباء وغلاء الاسعار فكيف بإخواننا في السجون الذي يعيشون بأسوء الظروف منذ ثماني سنوات .
وسأل البوبو متى يتم رفع الظلم في ملف احداث عبرا والكل يعلم ماذا حصل جيدا انذاك وكيف ان هناك طرف ثالث ونحن قبلنا بالعفو العام لانه مخرج للجميع ووعدونا به مرارا في الانتخابات وبعد الانتخابات ونحن لازلنا ننتظر والان نحن على اعتاب انتخابات جديدة وللاسف الشديد سيعدونا مجددا ومكانك راوح .

وختم البوبو مطالبا باقرار العفو العام دون استثناء احد من الموقوفين واغلاق ملف احداث عبرا ورفع المظلومية عن اهالي شباب صيدا .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية