إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأحد 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأحد 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021
تاريخ النشر : الجمعة ١٩ تشرين ثاني ٢٠٢٤

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
برج الحمل الرجل اليوم: احم أفكارك وأحلامك واحترس من الآخرين، أنت اليوم مختلف عن أي يوم مضى حيث تتمع بثقة عالية في النفس غير طبيعية، لديك تأثير قوي على الآخرين أكثر من ذي قبل. تفكر في شيء ما تتمنى حدوثه خلال ساعات اليوم.
برج الحمل المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحمل إذا كنت تسعى منذ فترة لتحقيق مكاسب مالية معينة، ربما تصل إلى هذه الغاية هذا اليوم.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
برج الثور الرجل اليوم: طاقتك العاطفية والبدنية تمنحك قدرة على التفكير والتخطيط. ستنبهر في نهاية اليوم بالنتائج التي حققتها على المستوى المادي والمهني. مشاريعك الشخصية تسير على ما يرام.
برج الثور المرأة اليوم: من المحتمل اليوم أن تكون متحمسا للعمل الفني بالتحديد. تأكد أنك إذا كنت مجتهدا في عملك وإذا كنت مصرا على النجاح، ستتقدم وستحقق ما تريد.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء الرجل اليوم:ربما يسهم هؤلاء في تطوير أفكارك وشخصيتك بشكل عام. في المساء ننصحك بأن تحدد موعدا مع الحبيب فهو بحاجة إليك وربما تحظى بمقابلة مجموعة من الشخصيات التي تهتم بالأفكار الفنية والدينية والإنسانية في منزلك اليوم.
برج الجوزاء المرأة اليوم:لا تتعجب إذا التقيت فجأة بالشخص المناسب الذي يساعدك ويعطيك النصيحة والمعلومات الصحيحة. ليس كل من حولك خونة.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
برج السرطان الرجل اليوم: أناقتك اليوم تفوق كل الحدود، ولذلك ستشعر بالثقة في نفسك، إن الضحك والمرح والترفيه أمور مهمة وأساسية في يومك. عندما تضحك أو تبتسم، يضحك من حولك على الفور، وهذا يعني أنك تؤثر عليهم جدا.
برج السرطان المرأة اليوم:اليومتهتم بمن حولك وتتناقش معهم في أفكارهم. ولكن اهتم بالجميع فهناك شخص ما يمر بأزمة ما ويحتاجك بجواره،تتعجب اليوم لأن كل من حولك ينجذب إليك ويعتبرونك صديقا. أنت مستمع جيد جدا ولذلك يفضل الجميع المناقشة معك.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
برج الأسد الرجل اليوم: بعض الأفكار تشكل خطرا لأنها تنبع من حالة من عدم الرضا، لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا، أنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأحلام المستحيلة، ولكن لا تقدم على أي مخاطرة قد ينتج عنها خسارة ما سبق إنجازه.
برج الأسد المرأة اليوم: احرص يا عزيزي برج الاسد على أموالك أكثر من ذلك ولا تبذر على أشياء تافهة، واعرف أي تذهب أموالك ولماذا في فترة الظهيرة قد تتراكم عليك الاعمال لذا حاول الصبر.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء الرجل اليوم:يا عزيزي العذراء رتب أمورك قبل أن تعرض أو تطرح أفكارك على الآخرين. كن حذرا عند التحدث عن حياتك العاطفية أمام الأصدقاء والزملاء، عندما تتطرق إلى الحديث عن هذا الموضوع، تتحول المناقشة إلى مشاجرة وتضطرب الأجواء تماما.
برج العذراء المرأة اليوم:أنت مشغول بمشروع مهم وربما تقرر أخذ قسط من الراحة، ولكن لسوء الحظ ربما لا تجد وقتا بسبب مكالمة تليفونية قد تزيد من ضغوطك، الشخص المنظم والقوي هو الفائر اليوم، فهل أنت مستعد؟ كن حذرا، فهناك فئة من الناس يحاولون إبعادك عن مهام عملك.
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج الميزان الرجل اليوم: اليومأنت متفائل لذلك ربما تحظى بدعم من حولك، إن التجمع مع الأهل والأحباء قد يكون هو مصدر تفاؤلك وسعادتك. ربما تشعر بالرضا عن نفسك لانضمامك إلى مجموعة من الأصدقاء اليوم. يجب أن تنسى الأمور المزعجة على الأقل هذا اليوم.
برج الميزان المرأة اليوم:حاول أن تهتم فقط بالمعلومات التي تتعرف عليها من أفراد عائلتك فقط. اهتم بنفسك وبالحبيب حتى لا يبتعد عنك.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقربيوم ملىء بالمشاعر العاطفية سواء سلبية أو إيجابية ، لا تستفز الشريك بتصرفاتك الطائشة، ولا تحاول أن تستغله، بل حاول أن تتقرب منه إن كانت تراودك بعض الأفكار المجنونة والمرحة، شاركها مع حبيبك.
برج العقرب المرأة اليوم:استمراليوم في حماسك وعملك الدؤوب، هناك توقعات ايجابية على صعيدك المالي الفترة القادمة وقدرتك عالية للتكيّف مع كل الأمور.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
برج القوس الرجل اليوم:حذر ولا تمنح الثقة بسرعة واسترح بعيداً عن المناوشات والنقاشات الحادة وحافظ على شؤونك الشخصية وانطلق نحو تحقيق أحلامك.
برج القوس المرأة اليوم:حاول التخلص من الطاقة السلبية التي قد تشعر بها منذ الصباح وكثرة الكلام في العمل لن تعود عليك إلا بالسوء اصرف طاقتك بالعمل لا بالكلام.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
برج الجدي الرجل اليوم: في المساء الاجواء هادئة أخبر شريكك بأمنياتك حيال حياتكما معاً، لكن لا تبالغ في الأحلام.
برج الجدي المرأة اليوم:احرص على أموالك أكثر من ذلك ولا تبذر على أشياء تافهة، واعرف أي تذهب أموالك ولماذا .
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
برج الدلو الرجل اليوم:اصبر على الشريك وقدر ظروفه وحاولا معاً ازالة العقبات التي تواجهكما،عليك إثبات حبك لشريك حياتك من وقت لآخر.
برج الدلو المرأة اليوم:العلاقة العاطفية ليس فقط مشاعر وانما واجب، إن العناية التي يوفّرها لك شريك حياتك تسعدك كثيراً وذلك سيعتبر ديناً عليك تسدّده في الوقت المناسب.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
برج الحوت الرجل اليوم:مارس جاذبيتك وسحرك اليوم على الشريك ولن يرفض لك طلباً كن دبلوماسياً ولبقاً في الحديث ولا داعى إلى الخوف من المستقبل.
برج الحوت المرأة اليوم:استمر فى حماسك، توقعات ايجابية على صعيدك المالي الفترة القادمة وقدرتك عالية للتكيّف مع كل الأمور.


عودة الى الصفحة الرئيسية