إختر من الأقسام
آخر الأخبار
أسامة سعد: سنواصل الدفاع عن حقوق الناس في موضوع المولدات.. يلي بيعجبوا بيعجبوا يلي ما بيعجبوا يبلط البحر
أسامة سعد: سنواصل الدفاع عن حقوق الناس في موضوع المولدات.. يلي بيعجبوا بيعجبوا يلي ما بيعجبوا يبلط البحر
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٧ آب ٢٠٢٢

كان للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد كلمة أمام حشد شعبي زاره في مكتبه في صيدا، وضم أعضاء اللجنة الشعبية لمتابعة تسعيرة المولدات، ومجموعات كبيرة من اللجان الشعبية في الأحياء، وذلك تأييدا لمواقف سعد المنحازة لمصلحة الناس في قضية تسعيرة المولدات.

ومما جاء في كلمة سعد:" دورنا هو الدفاع عن حقوق الناس في كل المجالات. وطلبنا هو فواتيرعادلة لاشتراكات المولدات في ظل غياب الدولة عن تأمين خدمة الكهرباء، وبمواجهة احتكار مافيات المولدات التي تفرض الفواتير بشكل عشوائي دون مراعاة لاي اعتبار ولا حتى لتسعيرة وزارة الطاقة التي هي اساساً مكلفة للمواطن. ومع ذلك نقول علينا الالتزام بتسعيرة الوزارة، ولكنهم يفرضون التسعيرة التي يريدونها، كما يحاولون فرض الاذعان على الناس، وهذا أمر مرفوض لانه تعسف بحق الناس واعتداء عليهم.

حتى لو بقينا لوحدنا سنواصل الدفاع عن حقوق الناس وعن لقمة عيشهم.

هذا خيارنا الذي لن نتراجع عنه.
وفي آخر المطاف على أصحاب المولدات ان يفهوا انهم لا يستطيعون فرض ارادتهم على المدينة. ففي المدينة رجال يقفون بوجه الظلم والاحتكار.

" واذا في حدا بدو يتخلى من المسؤولين او الأجهزة وبدو يغطيهن ، نحنا غطاؤنا رب العالمين"
أما الشباب المطلوبون فنحن نقف الى جانبهم حتى اخر لحظة، ولن نسمح بأي تعسف بحقهم. هم قاموا بالدفاع عن حقوق الناس، ولم يهربوا، بالرغم من الاعتداء عليهم. فألف تحية لهم.
وسنبقى نتابع هذا الموضوع حتى النهاية.

وأضاف سعد: نحن قادمون على أيام أشد صعوبة من هذه الايام، وعلينا أن نبقى إلى جانب أهلنا وشعبنا، والناس مؤيدون لخطوتنا هذه، وسنبذل كل طاقاتنا في هذه القضية.

واذا لم تقم بعض الاطراف السياسية وبعض اجهزة الدولة بانصاف الناس، نحن سنبقى الى جانب الناس وندافع عن حقوقهم وان بقينا وحدنا. (يلي بيعجبوا بيعجبوا يلي ما بيعجبوا يبلط البحر).

ومن المؤكد أن الناس ستنصفنا، كما أن التاريخ سينصفنا بالنظر لمواقفنا المشرفة الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين.

وختم سعد قائلاً: غدا انشاء الله الشباب سيجتمعون كمسؤولين عن الفروع وأعضاء اللجنة التي تتابع موضوع المولدات، لوضع خطة تحرك نتمى من الجميع مواكبة هذه الخطة والمشاركة بها بحماس واندفاع.


عودة الى الصفحة الرئيسية