إختر من الأقسام
آخر الأخبار
رئيس بلدية صيدا د. بديع جال في سوق صيدا التجاري: مرتاحون للتجاوب في تطبيق الإجراءات التنظيمية للسوق وننوه بتعاون لجان أصحاب العربات والمجتمع الأهلي
رئيس بلدية صيدا د. بديع  جال في سوق صيدا التجاري: مرتاحون للتجاوب في تطبيق الإجراءات التنظيمية للسوق وننوه بتعاون لجان أصحاب العربات والمجتمع الأهلي
تاريخ النشر : السبت ٩ أيلول ٢٠٢٣

جال رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع في سوق صيدا التجاري بمشاركة دورية لشرطة البلدية ، ولجنة مشتركة من أصحاب العربات والمجتمع الأهلي، وذلك في إطار الإطلاع على مدى الإلتزام بتوجيهات البلدية التنظيمية وضبط العربات والبسطات، وإفساح المجال للمواطنين لإستخدام الأرصفة بحرية دون إعاقة ، فضلا عن عدم إعاقة البسطات لسير السيارات في الشارع الرئيسي، أو التسبب بازدحام السير.
ولاقت الجولة ترحابا من المواطنين وأصحاب المحال والعربات، الذين توجهوا بالشكر للرئيس بديع على جهوده التنظيمية للسوق وعمد البعض منهم لمصافحته وتحيته، فيما نقل له البعض ملاحظاتهم وآرائهم.

د. بديع
من جهته قال الرئيس بديع: اليوم قمنا بجولة مع الشرطة البلدية على السوق التجاري في المدينة بناء لطلب اللجنة المشتركة من أصحاب العربات والمجتمع المدني الأهلي، وهي لجنة تساعد الشرطة في تنظيم عربات الخضار والإلتزام بالتوجيهات التنظيمية في هذا الصدد.
ونحن بدورنا ننوه بجهود اللجنة التي تسير مع البلدية على نفس التوجه والخطة التنظيمية، ولاقينا تجاوبا كبيرا من أصحاب العربات والمحال والبسطات، وقد تيقنوا تماما بأننا في البلدية هدفنا تنظيمي بحت، ولا نريد قطع ارزاقهم. وتابع: ما يهمنا أن يعمل الجميع بنظام دون إعاقة لا للرصيف أو الشارع. كما ونشدد على النظافة، وأن تكون العلاقة بين الشرطي البلدي وصاحب المصلحة علاقة إحترام للتوجيهات وتطبيقها لما فيه مصلحة الجميع ومدينة صيدا.

وختم: هذه الجولة اكدت لي هذا الامر والناس تتجاوب مع الشرطه على الارض بشكل محترم وإيجابي جدا، والأهم من ذلك هو المتابعة اليومية لمراقبة الإلتزام وعدم العودة للفوضى.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية