إختر من الأقسام
آخر الأخبار
منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب أدان مجزرة التليل عكار : لدينا اهم مستشفى تخصصي للحروق ولولا تقاعس رئيس البلاد لكان قادرا على استقبال جرحى عكار لبلسمة جراحهم !!
منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب أدان مجزرة التليل عكار :  لدينا اهم مستشفى تخصصي للحروق ولولا تقاعس رئيس البلاد  لكان قادرا على استقبال جرحى عكار لبلسمة جراحهم !!
المصدر : حنان نداف
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٧ آب ٢٠٢١

ادان منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو بأشد العبارات مجزرة التليل في عكار التي اسفرت عن عشرات الضحايا والجرحى واصفا اياهم انهم شهداء البحث عن ادنى الحقوق المهدورة للمواطن في هذا البلد التي باتت كل مقومات العيش فيه مهدورة وثمة من لا يزال في قصره على كرسيه لا يكترث بكل هذه الالام التي يعيشها المواطن ..
واذ توجه حشيشو بأحر التعازي لاهالي الضحايا والتمني بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين لفت الى اننا لدينا اهم مستشفى طوارىء متخصص بالحروق ليس في صيدا فحسب وانما في منطقة الشرق الاوسط وانه لولا الاهمال والتقاعس لكان اليوم قادرا على استقبال جرحى عكار وبلسمة جراهم لمؤازرة باقي المستشفيات التي تعاني ما تعانيه اليوم في ظل ازمة المحروقات .
وسأل حشيشو رئيس الجمهورية ميشال عون اين اصبح توقيعكم يا فخامة الرئيس لاعطاء الموافقة الاستثنائية ردا على الكتاب التي تم توجيهه عبر وزارة الصحة اليكم بتاريخ 28-6-2021 تطلب فيه ادارة المستشفى بشخص رئيسة مجلس ادارتها السيدة منى الترياقي الموافقة على التوظيف في المستشفى على مراحل حتى يتم تقديم الخدمات الطبية والاستشفائية الضرورية للمواطنين ؟
واضاف : ألم يحن الاوان لإخراجه من الادراج واعطاء الموافقة على التوظيف ولو بالحد الادنى لتشغيل هذا الصرح الطبي؟
وختم ؛ انه عهد الانهيار بلا منازع وقد ان الاوان لرحيلكم .. ارحل يا فخامة الرئيس !!


عودة الى الصفحة الرئيسية