إختر من الأقسام
آخر الأخبار
أشرف الموسوي يكشف حقيقة إعادة توكيله بقضية قتيل منزل نانسي عجرم
أشرف الموسوي يكشف حقيقة إعادة توكيله بقضية قتيل منزل نانسي عجرم
المصدر : فوشيا
تاريخ النشر : السبت ٢٩ كانون أول ٢٠٢٢

نفى المحامي اللبناني أشرف الموسوي ما جرى تداوله في الآونة الأخيرة حول إعادة توكيله من قبل عائلة القتيل محمد الموسى الذي قتل على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وأكد أشرف الموسوي، في اتصال لموقع ”فوشيا“، أنه لم يتلق أي اتصال من قبل عائلة القتيل محمد الموسى للتفاوض حول إعادة توكيله في هذه القضية.

وتابع أشرف الموسوي: ”لا علاقة لي في هذا الملف لا من قريب ولا من بعيد، وأنا تخليت في وقت سابق عن هذه القضية بقرار شخصي نظرا للحساسية القضائية“.

واسترسل أشرف الموسوي بحديثه مؤكداً عدم علمه بما جرى تداوله من قبل عائلة محمد الموسى حول إعادة فتح القضية بعد توافر مستندات مهمة تكشف حقائق وُصفت بـ“الصادمة“، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

وأشار إلى أنه وفقاً لمصادره الخاصة واطلاعه على مجريات الأحداث التي تطرأ على هذه القضية، قد جرى استدعاء الفنانة نانسي عجرم والاستماع إلى إفادتها بصفة شاهد فضلا عن عدد من الأشخاص القائمين على التحقيق، كاشفاً أنه كان من المفترض أن يتم أمس الاستماع إلى شهادة الدكتور فادي الهاشم إلا أنه جرى تأجيل الجلسة لموعد آخر بسبب إضراب المساعدين القضائيين.

كما أكد أشرف الموسوي أن هناك العديد من التطورات في القضية ستكشفها الهيئة الاتهامية في جبل لبنان والتي ستؤدي إلى فتح أفق قانونية جديدة، فضلا عن صدور قرار اتهامي وسيحال الملف إلى محكمة الجنايات.

وفي السياق نفسه، فقد جرى تداول العديد من الأخبار التي تشير إلى أن عائلة القتيل تملك أدلة جديدة تؤكد تواجد العديد من الاتصالات بين محمد والدكتور فادي الهاشم وهو ما كان قد نفاه الأخير.

كما أشارت عائلة الموسى إلى أنها تمتلك مستندات تكشف أن كل ما جرى التطرق إليه في التحقيق من خلال الكاميرات وتفاصيل الحادثة غير صحيحة.

تجدر الإشارة، إلى أن حادثة مقتل محمد الموسى قد جرت في الشهر الأول من عام 2020 عندما حاول القتيل اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بهدف السرقة، وعندها اكتشف الهاشم وجود لص في بيته ولحماية عائلته قام بإطلاق النار على الموسى.


عودة الى الصفحة الرئيسية