اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

هدوء حذر في عين الحلوة بعد اشكال مسلح اوقع قتيلا

صيدا اون لاين

توتر الوضع في مخيم عين الحلوة عند الساعة الحادية عشر ليلا حيث شهد الشارع الفوقاني اطلاق نار متبادل بين حركة فتح من جهة والاسلاميين المتشددين من جهة اخرى.
وقد تعرض عناصر القوة الامنية الفلسطينية المشتركة الموجودة قرب سنترال البراق لاطلاق نار حيث اصيب أحد عناصرها ويدعى رضوان عبد الرحيم حيث نقل الى مركز لبيب الطبي في صيدا للمعالجة وقد فارق الحياة متأثرا بجراحه

.

واكدت مصادر فلسطينية مطلعة ان الاشكال المسلح بدأ حين شهدت المنطقة تحركات غريبة لبعض المسلحين في محور مفرق البستان القدس - الصفصاف ما لبث ان تطور الى اطلاق نار كثيف بين الجهتين.

ونفت مصادر عصبة الانصار اي محاولة لاغتيال احد كوادرها الشيخ طه شريدي في منطقة الصفصاف.

من جهته اكد قائد القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة اللواء منير المقدح ان القوة الامنية دفعت بتعزيزات الى منطقة بستان القدس-الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة لمنع اطلاق النار وضبط الوضع الامني بالقوة.

وشدد المقدح على انه ممنوع العودة الى الوراء، وان الاتصالات التي جرت افضت الى تشكيل لجنة تحقيق ستستدعي كل من يثبت انه اطلق النار للتحقيق معه.

ويشهد المخيم الان هدوءا حذرا وقد نجحت الاتصالات الفلسطينية السريعة في حصر الاشكال في محور واحد وعدم امتداده وتجري اتصالات بين كل الفصائل الفلسطينية لتثبيت وقف اطلاق النار وعدم خرقه من اي طرف.  

تم نسخ الرابط