إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 20 مارس/آذار 2023
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 20 مارس/آذار 2023
تاريخ النشر : الجمعة ١٩ أذار ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،من الناحية المهنية لو كنت تبحث عن ترقية او مكافأة من عملك لهذا الأسبوع حاول أن تبحث باستمرار عن الأعمال التي تجعلك متميز ومبدع، كما عليك أن تبذل الكثير من الجهد لإثبات ذلك، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي في رمضان لتخفيف وزنك.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار، من الناحية الصحية تجنب الحلويات الدسمة قبل قدوم رمضان، من الناحية المهنية إن الأيام المقبلة هى الأفضل والأحسن بالنسبة لك، لذلك استعد لتقتنص أي فرصة تمر أمامك ولا تدع مشاكل الفترة السابقة تسيطر عليك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران،من الناحية الصحية حاول تجنب التدخين استعداداً لرمضان، من الناحية المهنية طموحك مجرد هدوء يسبق العاصفة وسوف تشهد الفترة المقبلة القليل من السخونة وسوف تتقدم بشكل كبير في العمل بفضل مساعدة صديق أو زميل، حاول أن تفكر في مسارك وتخطط له وتؤجل اتخاذ أية خطوات كبيرة قبل أن تنتقل لمرحلة جديدة.


حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، من الناحية الصحية حاول استغلال شهر رمضان لتخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية هناك بعض التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي مسببة لك الكثير من الضغوط والعقبات، ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء، عاطفياً لقاء رومانسي مع الشريك حاول أن تستغل الفرصة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،من الناحية الصحية تجنب الاطعمة المقلية لأنها تسبب انتفاخ في القولون، الفترة المقبلة تعتبر من أصعب الفترات يا عزيزي ولا يمكن أن يتجاوزوها بدون المقاومة والصبر لأي مشاعر إحباط أو يأس يتعرضون لها، أما عاطفياً تجني الشريك وهو عصبي.


حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن المشروبات الغازية والكافيين والتدخين لأنك تعاني من قلة النوم، من الناحية المهنية أنت تحتاج إلى الإطلاع على العالم المحيط بك بشكل أكبر يا عزيزي، يعتبر مجال عملك يتطلب منك أن تبذل وقتًا ومجهودًا أكثر من أجل أن تظهر نفسك وتكون فى أفضل حال ومن الضروري ألا تغفل هذا الجانب، أما من الناحية العاطفية حاول تجنب كل ما يسبب لك العصبية أنت والشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية العاطفية بعد فترات من الحزن والإكتئاب والمشاكل النفسية التي كان سببها شريك حياتك سوف يشهد انفراجة كبرى خاصة على مستوى الحياة العملية وسوف تحقق الكثير من المكاسب المادية يا عزيزي، أما من الناحية الصحية تفكر باتباع رجيم الكينوا.


حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية المهنية يوجد الكثير من المشاريع والأحلام فى طريقها أن تتحقق يا عزيزي، لا تتعجل فكل شىء موعد كثير من الأخبار السارة في الطريق لديك وهناك مشروع على المستوى العملى سوف تحصد نجاحه قريبًا، أما من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الكربوهيدرات.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة المالحة لأنك تعاني ارتفاع الضغط، أما من الناحية المهنية حاول تجنب مديرك اليوم لأنه متوتر.


حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية تشعر بصداع أكثر من شرب الماء، أما من الناحية المهنية مثل يوم امس حاول أن تبتعد عن الطاقة السلبية، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل حفلة عيد الأم لزوجتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، من الناحية الصحية أنت تعاني من النحافة المفرطة انتبه لصحتك وطعامك، اما من الناحية المهنية انت تبحث عن عمل خفيف لا يتعبك، أما من الناحية العاطفية تشعر بحب شديد اتجاه رومانسية شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، عام 2023 يحمل لك كثيرًا من الأخبار السعيدة والجيدة التى تتمثل في حلم بعيد وأصبح بالإمكان الحصول عليه، مثل ترقية في مكان العمل لأنك من الشخصيات المثابرة والتي يجب أن تصل إلى حلمها، عاطفياً حب قديم يعود على الساحة من جديد ويحرك مشاعرك.


عودة الى الصفحة الرئيسية