اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

العمل الاجتماعي لحزب الله في قطاع صيدا نظم أياما صحية مجانية بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية وجمعية وتعاونوا

صيدا اون لاين
إستكمالا لأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف وفي اطار السعي الدائم لتوفير الخدمة الصحية لأهلنا في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نظم العمل الإجتماعي لحزب الله في قطاع صيدا عددا من الأيام الصحية المجانية في بلدات عنقون وبنعفول والغازية يالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية وجمعية وتعاونوا.
ففي بلدة عنقون نظم العمل الإجتماعي في البلدة بالتعاون مع الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية يوما صحيا مجانيا تخصصيا في اختصاصات الصحة العامة والأطفال والامراض النسائية والامراض الجلدية والعظم والقلب والسكري بمشاركة 6 أطباء و9 مسعفين و4 ممرضين استفاد منها 155 مريضا وتم توزيع 756 وحدة دواء وفي الختام تم توزيع شهادات التقدير والشكر للاطباء على جهودهم في خدمة أهلنا.
وفي بلدة بنعفول نظم العمل الإجتماعي بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية والدفاع المدني يوما صحيا مجانيا تخصصيا في اختصاصات الصحة العامة والاطفال والقلب والشرايين والامراض النسائية بمشاركة 4 أطباء و7 ممرضات و4 مسعفين واستفاد من هذا النشاط 133 مريضا وتم نوزيع 221 وحدة دواء وإجراء 20 صورة صوتية.
وفي الغازية نظم العمل الإجتماعي بالتعاون مع جمعية وتعاونوا يوما صحيا مجانيا تخصصيا في اختصاصات الصحة العامة والأطفال والامراض النسائية وامراض القلب والشرايين بمشاركة 4 أطباء و10 ممرضات من جمعية وتعاونوا و 7 مسعفين من الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية واستفاد من هذا النشاط 174 مريضا وتم توزيع 870 وحدة دواء.
وكان كل من مسؤول العمل الاجتماعي لحزب الله في منطقة جبل عامل الثانية الحاج عباس فخر الدين ومسؤول قطاع صيدا في الحزب الشيخ زيد ضاهر وعدد من كوادر العمل الإجتماعي قد جالوا على تلك الأنشطة الصحية مباركين للإخوة والاخوات العاملين فيها وشاكرين لهم جهودهم المخلصة في خدمة الإنسان والمجتمع.
تم نسخ الرابط