اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

احتفال تأبيني للمرحومة الحاجة سمية عكاوي السعد في صيدا

صيدا اون لاين
اقام ال السعد وعكاوي وأهالي بلدة البروة في قضاء عكا، إحتفالا تأبينا لمناسبة مرور ثلاثة ايام على وفاة المرحومة الحاجة سمية نمر عكاوي أرملة المرحوم الحاج محمود احمد السعد، وذلك في قاعة المرحوم الحاج عمر رشيد القطب بجانب مسجد الموصللي في صيدا، بحضور ممثلين عن القوى والاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وحشد من أبناء مخيمات منطقة صيدا.

بعد أيات من الذكر الحكيم رتلها الحاج ابو خالد زمزم، القى مسؤول العلاقات العامة والاعلام في "رابطة علماء فلسطين" الشيخ علي اليوسف، موعظة حول الحياة والموت، معتبرا ان أمنية كل انسان فلسطيني ان يدفن في بلدته التي هجر عنها في فلسطين.

والقى مدير عام جمعة "نيع" الدكتور قاسم السعد كلمة شكر كل واسى العائلة في مصابها الجلل برحيل الوالدة الحاجة سمية، سواء بالحضور او الاتصال، وفي المقدمة منها القيادات الرسمية والفاعليات الوطنية والاسلامية والقوى والاحزب اللبنانية والفلسطينية، داعيا الله عز وجل ان لا يصيب احد اي مكروه.

ثم تقبل اولادها "الحاج احمد، محمد، الدكتور ابراهيم، الدكتور قاسم ويوسف"، يحيط بهم شقيقها سامي عكاوي وصهر العائلة المهندس حسين السعد، واولاد شقيقها "الحاج طارق عكاوي، الحاج محمد والحاج وسيم" والاهل والاقارب التعازي من المشاركين.
تم نسخ الرابط