اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

النائب بهيه الحريري بعد الإدلاء بصوتها: سيكون هناك مفاجآت في النتائح بسبب القانون الجديد

صيدا اون لاين
أدلت رئيسة لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا – جزين النائب بهية الحريري بصوتها في مركز متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية .

وفي تصريح لها اثر ادلائها بصوتها نوهت الحريري بالاقبال الكثيف على الاقتراع في مدينة صيدا، مشيرة الى ان العملية الانتخابية تجري بكل هدوء.

وقالت : الحمدالله صيدا اليوم " الناس فايقة ومكترة". هناك اقبال كثيف والعملية الانتخابية تجري بكل هدوء. وهذه العملية بالنسبة لنا هي حق لكل مواطن عليه ان ينتخب وأن يقول ماذا يريد".

وعن بعض الملاحظات على الاجراءات المتبعة في العملية الانتخابية، قالت: "يجب ان نتكيف مع كل شيء. تحدثوا كثيرا عن القانون الانتخابي الجديد ولكننا تكيّفنا معه. وزارة الداخلية والبلديات حاولوا تسهيل كل الاجراءات التي تخدم الناخب. والآن علينا ان نتعامل مع الموجود . هناك هدوء يسيطر على الاجواء والمواطنين يستطيعون ان يتحركوا بسهولة من دون اي مضايقات. والحمدالله لا اشكالات على سير العملية الانتخابية".

وأوضحت الحريري ان "القانون الانتخابي جديد ونمطه جديد وبالتالي عندما بدأت عملية الاقتراع كان هناك بطء ولكن الآن تمت معالجة المشكلة باذن الله. المهم ان ينتهي هذا اليوم ونحن راضون عن النتائج".

وعن توقعاتها لنسبة الحاصل الانتخابي التي ستحصل عليه، قالت: "لا احد يمكنه ان يعلم ، هذا القانون بالذات سيحمل الكثير من المفاجآت لأنها هذه هي المرة الاولى التي يتم العمل به".
تم نسخ الرابط