اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

أنجبت زوجته يوم دخوله الغيبوبة.. وفاة الشاب الممرض وائل أبو العمرين..

صيدا اون لاين
توفي الشاب وائل عيسى أبو العمرين، صباح اليوم الاربعاء بعدما دخل في غيبوبة قبل أربعة ايام وتحديدا يوم السبت 21 تموز الجاري، وذلك بشكل مفاجئ اثناء عمله في مهنة التمريض بمستشفى "الراعي" بمدينة صيدا وفق ما أكد مؤسس ومدير مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين في لبنان عاصف موسى.

وأوضح موسى، ان وائل ابو العمرين من ابناء مخيم عين الحلوة وهو من مؤسسي المكتب وحصل على منحة دراسية قدمها له تجمع الاطباء الفلسطينيين في اوروبا المعروف باسم "البالميد" تقديرا له على نشاطاته وتطوعه في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني في العديد من المجالات وأهمها تطوعه مع اطقم  الاسعاف، وقد تخرج منذ عامين من جامعة الجنان في فرعها مدينة صيدا باختصاص العناية التمريضية.

على ان اللافت هو بعد ساعات قليلة من دخول وائل في غيبوبة، انجبت زوجته طفلا وذلك في نفس المستشفى "الراعي" التي كان يرقد بها وائل للعلاج والتي كان يعمل بها منذ عدة سنوات.

وسيصلى على جثمانه بعد صلاة العصر اليوم في مسجد "الفاروق عمر بن الخطاب" في مخيم عين الحلوة، وسيوارى الثرى في مقبرة عين الحلوة الجديدة في منطقة درب السيم المجاورة وستقبل التعازي  للرجال في قاعة "لوبية" في المخيم.
تم نسخ الرابط