اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: في عز الظهر لصوص يستخدمون رافعة لسرقة مولد كهربائي ومكيفات من مطعم ' قمر' في صيدا.. والحصيلة اكثر من 30 ألف دولار

صيدا اون لاين
تعرض مطعم وصالة افراح " قمر " في محلة خط السكة قرب منطقة مكسر العبد شمال مدينة صيدا لسرقة موصوفة لكنها حملت اكثر من مفارقة غريبة . فالمسروقات ليست ما خف وزنه وغلا ثمنه بل ما ثقل وزنه وثمنه معا .. اما السارق او السارقون الذين نفذوا العملية فيبدو انهم لم يكونوا مستعجلين فأخذوا وقتهم واكثر في تنفيذ هذه السرقة بأعصاب باردة ومجهزين بعدة شغل تتناسب مع طبيعة وحجم ما قرروا سرقته ، فاستخدموا رافعة ومعدات يكفي ما يصدر عنها من اصوات ليفتضح امر من يستخدمها ، فكيف اذا كانت السرقة تمت في وضح النهار ..

اما حصيلة السرقة التي استهدفت مطعم وصالة افراح " قمر " في محلة خط السكة قرب منطقة مكسر العبد شمال مدينة صيدا فهي "مولد كهربائي كبير وخزان مازوت وعدد من المكيفات قوة الواحد منها 5 طن وصندوق الغلة " وبلغت قيمة المسروقات مجتمعة اكثر من 30 ألف دولار بحسب صاحب المطعم عثمان الظريف ، الذي اشار الى ان رافعة " ونش" اتت وتوقفت عند مدخل المطعم وتم تحميل مولد كهربائي عائد اليه بقوة 30 KVA ، قبل ان يقوم من قاموا بهذه العملية بخلع باب الصالة وفك ونقل عدد من المكيفات من داخلها ، علما أن السرقة تمت في وضح النهار والمطعم يقع على بعد 300 متر من قصر العدل . لافتا الى ان اللصوص أخذوا وقتهم وقاموا بفك ونقل ما سرقوه على راحتهم !,وان قيمة المسروقات بلغت أكثر من 30 الف دولار .

وقال الظريف انه تقدم بشكوى لدى قوى الأمن الداخلي لكن حتى اليوم لم يتبلغ بشيء بما يتعلق بالتحقيقات . واضاف" بدون شي الشغل واقف واليوم بعد سرقة المولد والمكيفات اصبح مشلولاً . مناشدا المعنيين بالعمل سريعا على كشف وتوقيف الفاعلين .
تم نسخ الرابط