اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

جمعية "Gift of Life" تستقبل عدّاءاً مصرياً يشارك في بلوم بيروت ماراثون دعما للأطفال مرضى القلب

صيدا اون لاين
بدعوة من جمعية "Gift of Life" الناشطة في مجال مساعدة الأطفال مرضى القلب ، وصل الى لبنان العدّاء المصري محمود عوض للمشاركة في سباق " بلوم بيروت ماراثون " الذي تنظمه جمعية بيروت ماراثون يوم الأحد المقبل.
وتأتي مشاركة العداء عوض في سباق بلوم بيروت ماراثون للعام الثاني على التوالي بعد فوزه بالمركز الأول في سباق العام الماضي وفي اطار حملة ترويجية اطلقتها "Gift of Life" ويعود ريعها لعلاج الأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب .
وكان في استقبال عوض في مطار رفيق الحريري الدولي مؤسسة ورئيسة جمعية "Gift of Life" لينا شهيب وامين سر الجمعية والعضو المؤسس جو قزح .
عوض

وقال العداء المصري عوض انه سعيد بزيارته بيروت للعام الثاني ومشاركته هذا العام في بلوم بيروت ماراثون تحت اسم جمعية "Gift of Life" آملا ان ينجح في تحقيق رقم قياسي افضل من العام الماضي وان يساهم في مساعدة اكبر عدد من الأطفال مرضى القلب.

قزح
من جهته رحب امين سر جمعية "Gift of Life" جو قزح بالعداء المصري في لبنان ليركض مرة ثانية وبالأخص تحت شعار " "Gift of Life" ولمساعدة الأطفال الذين يعنون مشاكل في القلب معتبرا ان هذا الموضوع يعني كل الناس والأطفال سواء الذين يعرف اهلهم ان لديهم مرض في القلب او لا يعرفون . وقال"املنا في هذه المشاركة المهمة لبطل رياضي دعما لحملتنا بغض النظر عن نتيجة السباق" .

شهيب
وقالت رئيسة جمعية "Gift of Life" لينا شهيب ان" كل انسان في المجتمع له دور يقوم به ، وهذا البطل الرياذي القادم من مصر جاء خصيصا ليركض مع ""Gift of Life" وبوجوده يتعرف الناس اكثر على هذه الجمعية وما تقوم به لمساعدة الأطفال الذين لديهم مشكلة بالقلب"، لافتة الى انه من بين كل مائة طفل يولدون ، هناك طفل يولد لديه مشكلة بالقلب وان العملية التي تجرى له مهمة لتعطيه حياة ..وان حوالي 98% من الأطفال يعيشون حياة طبيعية بعد العملية.
ودعت شهيب الى ملاقاة "Gift of Life"يوم الأحد في 13 تشرين الثاني الجاري في الجناح المخصص لها مقابل بناية الأحلام على واجهة بيروت البحرية ضمن فعاليات بلوم بيروت الماراثون والمشاركة في دعم حملتها لمساعدة الأطفال مرضى القلب .

اشارة الى جمعية"Gift of Life" التي تأسست العام 2015 -بحسب شهيب - تمكنت في غضون سنة ونصف السنة من مساعدة نحو 80 طفلا كانوا يعانون مشاكل في القلب بتأمين تغطية عمليات جراحية لهم بالتعاون مع مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت .
تم نسخ الرابط