اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

حزب الله اختتم أنشطته بعيد المقاومة والتحرير في صيدا والجوار

صيدا اون لاين
اختتم قطاع صيدا في حزب الله انشطته الشعبية أحياء لعيد المقاومة والتحرير حيث نظم العديد من الاحتفالات واللقاءات.
ففي مدينة صيدا نظمت الشعبة فيها لقاء خاصا مع أحد الكوادر مع عرض فيلم حول قدرات المقاومة الإسلامية ومجاهديها بحضور حشد سياسي وشعبي لبناني فلسطيني في قاعة السيد حسن نصر الله في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا.
وفي حارة صيدا أقيم احتفال حاشد في مجمع سيد الشهداء عليه السلام في البلدة تحدث فيه مسؤول وحدة العلاقات الدولية النائب السابق السيد عمار الموسوي بكلمة من وحي المناسبة بحضور فعاليات البلدة وتخلله عرض فيلم ولقاء خاص مع أحد كوادر المقاومة.
وفي عنقون إقيم حفل إنشادي حاشد في قاعة مجمع الإمام الحسين عليه السلام في البلدة تحدث فيه معاون رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله النائب السابق الحاج عبد الله قصير عن معاني الانتصار وقدرة الإنسان على صنع الإنجازات بحضور فعاليات البلدة وتخلله فقرات انشادية لفرقة الرضا للأناشيد الإسلامية.
شعبة زيتا بدورها نظمت لقاء سياسيا في حسينية البلدةمع عرض لفيلم جهادي عن عمليات المقاومة حاضر فيه الإعلامي حسين مرتضى بحضور فعاليات مختلفة.
وفي بلدة عزة نظمت الشعبة احتفالا انشاديا بالمناسبة في النادي الحسيني للمنشد الحاج حسن الزين وتخلله كلمة لمسؤول وحدة الإعلام الالكتروني د.حسين رحال بحضور فعاليات.
كما نظمت شعبة حومين التحتا لقاء حواريا في حديقة البلدة ولقاء جهاديا مع أحد كوادر الحزب في النادي الحسيني للبلدة بحضور شعبي لافت وعدد من الفعاليات.
وفي بلدة إركي نظمت الشعبة مراسم رفع راية المقامة في ساحة البلدة برعاية رئيس البلدية وحضور فعاليات.
تم نسخ الرابط