اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

المفتي سوسان: مجزرة مستشفى المعمداني جريمة حرب ويجب محاكمة الكيان الصهيوني عن كل جرائمه

صيدا اون لاين
صدر عن مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان البيان التالي :

"إن كل عبارات الإستنكار والإدانة لا تكفي للتعبير عن وقع هذه الجريمة الى ارتبكها العدو الاسرائيلي بقصف المستشفى المعمداني في غزة . انها جريمة حرب وجريمة إبادة وقتل للشعب الفلسطيني، لأطفاله ، للجرحى ، للنساء والشيوخ ، حتى وهم على أسرّة المرض والنزف والعلاج ، ويستمر محمياً في القتل والإرهاب سعيدا برؤية الدمار والخراب ، وبالدم الفلسطيني الذي ينزف من الأطفال والرضع ، كل ذلك امام اعين العالم بمؤسساته الإنسانية والحقوقية والطبية . ان قصف مستشفى المعمداني في غزة وسقوط اكثر من 500 شهيد يؤكد هوية هذا العدو الصهيوني الظالمة القاتلة المدمرة ، لأن الذاكرة لم تنس قتل الأطفال في بحر البقر ولم تنس قتل الأطفال في قانا ولن تنسى ما حصل في مستشفى المعمداني في غزة .
إن المجتمع الدولي اليوم مطالب بالوقوف بوجه هذا الوحش الهمجي وردعه عن اجرامه. وان المؤسسات الإنسانية والصحية والطبية مطالبة اليوم باتخاذ موقف . انها ساعة الحقيقة ولحظة الوجود لشعوب العالم العربي والإسلامي ، في التحرك والتعبير عن الغضب من اجل الأقصى وكنيسة القيامة والقدس وكل حبة تراب من فلسطين انها صحوة الضمير للإنسان أينما كان واينما وجد .
إننا ندعو لمحاكمة هذا الكيان والمسؤولين فيه عن هذه الأفعال والجرائم بحق الطفل والشيخ والمرأة في مستشفى المعمداني وعن كل جرائمه في غزة بل في كل فلسطين ولبنان" .
تم نسخ الرابط