اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور...إفتتاح مطعم ومقهى SPORTIVO في صيدا برعاية السعودي

صيدا اون لاين
رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مساء اليوم إفتتاح مطعم ومقهى SPORTIVO الفريد من نوعه في مدينة صيدا لصاحبه السيد ربيع عنتر والكائن في جاد سنتر مقابل Le Mall.
وقد حضر الافتتاح حشد من الشخصيات تقدمهم ممثل النائب السيدة بهية الحريري الأستاذ نزار الرواس، الملازم أول حسن حبلي ممثلا قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ، القنصل رضا خليفة، وجمع من رؤساء البلديات والمخاتير وعدد من أعضاء المجلس البلدي لمدينة صيدا ومستشاري المهندس السعودي، ورؤساء أندية وهيئات رياضية وإجتماعية وتربوية ورجال اعمال واعلاميين.

وكان في إستقبال الحضور السيد ربيع عنتر وعقيلته السيدة دولا حمية والمدير العام السيد خالد ملا.

وبعد قص شريط الإفتتاح، جرى عرض فيلم قصير عن مكونات الكافيه والمطعم والصالات حيث كانت جولة في أرجائه.

ثم قطع المهندس السعودي والسيد عنتر والاستاذ الرواس والحضور قالب حلوى ثم إطلقت الأسهم النارية إحتفاءً بالحدث.

المهندس السعودي أعرب عن إعتزازه بأن تضم صيدا مثل هذا المرفق الفريد من نوعه الذي يمزج بين الخدمات المتخصصة في عالم المطاعم والكافيهات والرياضة، إلى جانب عرض الشاشات الكبيرة للبرامج الرياضية وغيرها من النشاطات، متمنيا للسيد عنتر وإدارة الكافيه والمطعم الرياضي كل النجاح والتوفيق في هذه الخطوة الجريئة .

أما السيد ربيع عنتر فقال بأن المقهى والمطعم الرياضي هو فريد من نوعه وتم إنشاؤه ليكون الخيار الأول لمحبي الرياضة، ولتجمعات الأصدقاء، ولإجتماعات العمل، وترفيه العائلات والأطفال.

وأضاف: "يقدم SPORTIVO تجربة فريدة لزبائنه من خلال أخذهم في رحلة رائعة حول العالم أثناء الإسترخاء ببساطة على أرائكنا المريحة"، لافتا إلى أن SPORTIVO يتمتع بأعلى مستوى من معايير السلامة والصحة المتوافقة مع المعايير المحلية والدولية.

وتابع: كما أن المرفق مزود بوسائل وتقنيات حديثة و خدمة واي فاي انترنت مجانية، كما يمكن لرواده مشاهدة الألعاب الرياضية المفضلة عبر شاشاتنا التلفزيونية أتش دي 90 بوصة العملاقة والمتطورة.
تم نسخ الرابط