اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالفيديو والصور: على غرار الليلة الماضية.. تحطيم واجهات عدد من المصارف في صيدا

صيدا اون لاين
عاصمة الجنوب صيدا شهدت هذه الليلة تحركات احتجاجية رفضا لغلاء الاسعار واستنكارا ل"حكم المصرف" واحتجاجا على الطبقية السياسية حيث بدات الاحتجاجات امام فرع مصرف لبنان في المدينة تخلله القاء قنابل مولوتوف وحجارة على مبنى المصرف في ظل تواجد للجيش اللبناني والقوى الامنية التي ضربت طوقا حول المكان حالت دون وصول المحتجين الى المصرف .

بعد ذلك توجه المحتجون الى شارع المصارف - شارع رياض الصلح حيث يوجد عدد من فروع المصارف , وقاموا بالقاء الحجارة وقنابل مولوتوف على واجهات تلك المصارف .. ومن ثم انتقلوا الى شارع حسام الدين الحريري في صيدا وعمدوا الى القاء الحجارة على واجهات المصارف الموجودة هناك والتي تم تكسيرها بالامس ونجحوا بمهاجمة اربعة مصارف وحطموا واجهاتها وهي "بنك لبنان والخليج" "بنك لبنان والامارات" "كلوب بنك" و"البنك الفرنسي" وقد حصلت عمليات كر وفر بين الجيش والمحتجين بدات في شارع رياض الصلح والاسواق التجارية وصولا الى محيط شركة الكهرباء ..

وكان قد لوحظ انتشار كثيف للجيش اللبناني والقوى الامنية في الشوارع وعملت على ملاحقة الذين قاموا ويقومون بتحطيم عدد من الممتلكات الخاصة والعامة. ..في المقابل اقدم عدد من المحتجين على قطع الطريق الرئيسي وعدد من الطرقات في المدينة بحاويات النفايات حيث تصاعد التوتر بين المحتجين والجيش.



تم نسخ الرابط