اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

اتفاق على ازالة المتاريس والدشم ونشر القوة الامنية في عين الحلوة

صيدا اون لاين

أعلن قائد القوة الامنية المشتركة في لبنان اللواء منير المقدح ان اللجنة الامنية الفلسطينية العليا التي عقدت اجتماعا طارئا لها في مقر القوة الامنية في عين الحلوة اتفقت على القيام بخطوات ميدانية تنهي حالة التوتر التي يعيشها مخيم عين الحلوة منذ الاشتباكات الاخيرة التي وقعت فيه.
وقال المقدح: "ان هذه الخطوات ستبدأ بالتنفيذ الساعة الخامسة عصر اليوم، حيث ستنتشر القوة الامنية المشتركة بكثافة في منطقة

بستان القدس، قرب سنترال البراق، مرورا بمنطقتي عكبرا وطيطبا في الشارع الفوقاني، على ان يتزامن ذلك مع سحب المسلحين من الشوراع والازقة، وتعزيز نقاط القوة الامنية المشتركة، والاهم ازالة الدشم وفك المتاريس في الشارعين الفوقاني والتحتاني ومنطقة الطوارىء وتنظيفهم تمهيدا لعودة الحياة الطبيعية.

من جهته أكد عضو اللجنه الامنيه العليا وعضو القياده السياسيه في منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان عدنان أبو النايف أن هذا التوافق جاء نتيجة تفاهم كافة القوى واللجنه الامنيه العليا مؤكداً على ضرورة إعادة النظر في تحصين الوضع الداخلي لمنع تكرار ما حصل من أحداث مؤلمه خلفة ورائها خسائر بشريه وماديه. وختم بدعوة النازحين الى العوده إلى منازلهم اليوم.

واكدت مصادر فلسطينية ان اللجنة العليا قررت عقد اجتماع آخر يوم غد (السبت) في مركز النور لتقييم الخطوات الميدانية التي تم التوافق عليها اليوم (الجمعة)، ودعت النازحين الى العودة الى منازلهم في المخيم لان الامور تتجه نحو التهدئة.
















 

تم نسخ الرابط