اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: الإغاثة الإسلامية عبر العالم – مكتب لبنان احتفلت بيوم الطفل في صيدا

صيدا اون لاين
احتفلت الإغاثة الإسلامية عبر العالم – مكتب لبنان في يوم الطفل الواقع في 22 أذار 2019 الممول من الإتحاد الأوربي " مشروع عزم الشباب " الذي يهدف الى تعزيز قدرة الأطفال والشباب على التأقلم - الإندماج المجتمعي – التنمية المستدامة – تعزيز القدارات والتعليم ما بين لبنان والعراق والأردن .شارك في هذا النشاط أكثر من 300 طفل يتراوح أعمارهم بين 9 الى 17 سنة من المجتمع المحلي والاخوة النازحيين السوريين في مدينة صيدا .

وقد ساعد هذا النشاط الذي أقيم في جمعية المواساة في زيادة الوعي والمعرفة عن حقوق الطفل والمهارات الأساسية في الحياة من خلال أنشطة بناء قدرات الفريق . من مقتطفات برنامج الاحتفال : تعاون، تقبل الأخر، الحق في الأمن و الأمان ،و الحق في التعليم.

Islamic Relief Lebanon celebrated the Child’s Day on the 22nd of March, 2019. The event is part of the EU MADAD Fund programme "YOUTH RESOLVE", which aims to improve the resilience, opportunities, social cohesion, livelihood, empowerment, and education among and for youth in Lebanon, Iraq, and Jordan. 300 children aged 9-17 from the vulnerable host and refugee communities in Saida participated in the celebration. The event has facilitated "growth in knowledge" about children’s rights and essential life skills through fun teambuilding activities. Snapshots of the day's topics include cooperation, acceptance of one another, the right to be safe and protected, and the right for access to education.
تم نسخ الرابط