إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير وفن
بالفيديو: رضوى الشربيني تعتذر لغير المحجبات: 'بالغت وأخطأت'
بالفيديو: رضوى الشربيني تعتذر لغير المحجبات: 'بالغت وأخطأت'
المصدر : النهار
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٢ أيلول ٢٠٢٠

اعترفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، بأنها بالغت في الحديث عن النساء غير المجبات، قائلة: "أنا أخطأت وبالغت في الحديث عن غير المحجبات".

وقالت في مقطع فيديو خلال إحدى حلقات برنامجها "هي وبس، أنها "لم تستطع التعبير عن وجهة نظرها"، في تصريحها الذي أثار جدلاً، وأنها "قابلت كثيراً من المحجبات خلال تلك الفترة يسألنها عن خلعهن الحجاب كونه مقيداً لهن في الخروج مع أزواجهن، ومن هذا المنطلق، شكرت المحجبات، لكن هذا الشكر انقلب ضدها باتهامها بالإساءة إلى غير المحجبات".

أضافت: "أولا أعتذر جداً أنكن فهمتن هذا، ولا أحد يُدخل الجنة أو النار غير ربنا سبحانه وتعالى. كنت أقصد من وراء أن المحجبة هي التي عملت ما عليها أكثر مني ومن غير المحجبة. هذا ليست له علاقة بأن غير المحجبة امرأة سيئة، وإلا كنت أنا سيئة لأنني لست محجبة".



كانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، قررت فتح تحقيق عاجل مع الشربيني في شكاوى تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في برنامجها "هي وبس" حول غير المحجبات.

الشربيني وجّهت رسائل لكل من ترغب في خلع الحجاب، بألا تفعل ذلك، بالعدول عن قرارها، وذلك من خلال برنامجها "هي وبس"، حيث قالت: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في أصحابها أو عائلتها أو شارعها أو عملها، لا تتخلي عن الحجاب. أنت أفضل مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتابعت: "غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، وأنتن أيتها المحجبات التزمن بالحجاب وتغلبن على شياطينكن. أنتِ يا محجبة أفضل عند ربنا".