اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

حشيشو لمناسبة الذكرى الـ16 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري: رفيق الحريري عصي على النسيان وحضور أقوى من الغياب !

صيدا اون لاين
اعتبر منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو ان الذكرى السادسة عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري هي محطة وطنية نجدد فيها التأكيد على تمسكنا بنهج وثوابت الرئيس الشهيد بعدما ثبُت لنا انها الخلاص لهذا الوطن..

حشيشو أكد استكمال المسيرة مع حامل الامانة الرئيس سعد الحريري وشقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري و سأل : ألا يستحق ما وصل اليه البلد من ازمات وانهيار مالي واقتصادي التعالي عن المحسوبيات والمصالح الذاتية والتعاون مع الرئيس الحريري للاسراع بتشكيل حكومة من اختصاصيين لوقف الانهيار واعادة اعمار ما دمره انفجار مرفأ بيروت .

وقال حشيشو في تصريح بالمناسبة :
" انه ١٤ شباط يوم اغتالت القوى الظلامية رجلا بحجم وطن .. يوم تجرأ المجرمون على قتل الرئيس الشهيد رفيق الحريري فغيبوه بالجسد ولكنهم ما استطاعوا يوما تغييب نهجه وفكره وحلمه بمستقبل افضل بهذا الوطن ..
نعم رفيق الحريري باقٍ .. عصي على النسيان وحضوره اقوى من الغياب .. ١٦ عاما مرت ونحن باقون على نهجك يا دولة الرئيس ولم نحد عنه قيد انملة .. لانه بكل بساطة نهج " لبنان اولا " وإعلاء شأن الدولة والمؤسسات والسير بهذا الوطن نحو المستقبل ..
١٦ عاما مرت ونحن ندرك في كل عام ان ثوابت رفيق الحريري في بناء البشر قبل الحجر والاستثمار بالانسان وتقديم مصلحة الوطن على ما عداها هي الطريق لخلاصه .. ١٦ عاما مرت ونحن ندرك اننا احوج ما نكون الى رؤية رفيق الحريري وحكمة رفيق الحريري في اجتراح الحلول للازمات واستشراف المستقبل ولكننا لم نيأس وبقينا على الدرب سائرين مع حامل الامانة دولة الرئيس سعد الحريري وشقيقة الرئيس النائب بهية الحريري ..

وها هي ذكرى ١٤ شباط تطل هذا العام ووطننا الحبيب لبنان يعيش ظروفًا استثنائية على كل الصعد فها هي الازمات تستحكم بنا في ظل انهيار مالي واقتصادي لم نشهده من قبل وازمة سياسية مستفحلة مضافا اليها ازمة جائحة كورونا في وقت يبذل فيه الرئيس سعد الحريري كل الجهود لتشكيل حكومة تكون مفتاح الخلاص من هذا الكابوس المقيت الذي يعيشه اللبنانيون متمسكا بالمبادرة الفرنسية لولادة حكومة اختصاصيين تعمل لوقف الانهيار المالي والاقتصادي واعادة اعمار ما دمره انفجار مرفأ بيروت ..
ونسأل الا يستأهل ما وصلنا اليه من انهيار كبير تذليل كل العقبات والتعالي على المحسوبيات والمصالح الذاتية من اجل تشكيل حكومة " مهمة " ودعم الرئيس الحريري للنهوض بهذا الوطن والسير به قدما نحو طريق الخلاص ؟!

وختم : نعاهدك يا دولة الرئيس الشهيد ان حلمك بمستقبل افضل للبنان سيتحقق وان شعلة نهجك باقية تتوهج يوما بعد يوم وسنظل نردد لبنان اولا .. لبنان اولا .."
تم نسخ الرابط