اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: تركيب معدات رياضية للعموم في محيط مدينة رفيق الحريري الرياضية (الملعب البلدي) في صيدا

صيدا اون لاين
بدأت بلدية صيدا تركيب معدات رياضية على الواجهة الغربية لكورنيش مدينة رفيق الحريري الرياضية شمالي المدينة (الملعب البلدي) وهي عبارة عن اجهزة ثابتة وتعتبر متممة لرياضة المشي التي يمارسها رواد الكورنيش بكثرة طول السنة, ولمختلف الرياضات بشكل عام وتساعد في اللياقة البدنية للجميع كبارا وصغارا ..

وتهدف بلدية صيدا من وراء تركيب وتثبيت تلك المعدات الرياضية على كورنيش المدينة الرياضية وضمن اسوار الملعب تحديدا في أن يتحول هذا الجزء من الكورنيش المطل مباشرة على البحر وملاصق له إلى مكان للرياضة على تنوعها فقط ، ويخصص لهذه الرياضات وتحديدا رياضة المشي وتشجيع المتنزهين على ممارسة تلك الرياضة وإتاحتها للجميع والتمتع بوقت مخصص للرياضة ان للهواة والرواد والمتنزهين اوللرياضين بشكل عام.

وعلم "الإتجاه" ان هنال معدات رياضية اخرى مشابهة لتلك التي تم تثبيتها على الكورنيش سيتم تركيبها لاحقا بعد الانتهاء من فرصة عيد الاضحى المبارك.

الناشط البيئي ربيع العوجي دعا جميع المواطنين الى الحفاظ على هذه المعدات الرياضية واستخدامها والاستفادة منها بالطريقة السليمة وذلك لاتاحة الفرصة للجميع لممارسة الرياضة ، خاصة ان تلك المعدات تساعد محبي الرياضة في ممارسة هواياتهم المتعددة، وتتيح لجميع المواطنين والمقيمين والزوار ممارسة التمارين الرياضية .

واكدت نسرين عواضة ( من ورشة العمل التابعة للبلدية التي اشرفت على تركيب تلك المعدات) على ان "الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية" قد قدمت هبة مالية لبلدية صيدا بقيمة خمسة الاف دولار لانشاء مشروع .. وجاءت الفكرة من الموظفين في البلدية لانشاء مشروع تركيب تلك المعدات الرياضية في محيط الملعب البلدي كي يستفيد منها الرياضيين وهواة ​رياضة المشي في صيدا.
تم نسخ الرابط