اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالفيديو والصور: صيدا تستعد لإحياء الذكرى الـ45 لإستشهاد المناضل معروف سعد غداً الاحد

صيدا اون لاين
تستعد عاصمة الجنوب صيدا للمشاركة في مسيرة الذكرى السنوية الخامسة والأربعين لإستشهاد المناضل معروف سعد التي تنطلق في صيدا صباح غد الاحد، حيث من المقرر ان تكون المشاركة واسعة وعامة تشمل معظم اطياف المدينة ومنطقتها السياسية والشعبية والفاعليات الاقتصادية والجمعيات الاهلية والقطاعات النقابية والاتحادات العمالية.

ورفعت في شوارع مدينة صيدا وساحاتها يافطات حملت شعارات تشيد بنضالات الشهيد معروف سعد ودوره الوطني العروبي والشعبي، كما تؤكد المضي على نهجه المقاوم.

كما رفعت في صيدا صور الشهيد معروف سعد وأعلام التنظيم الشعبي الناصري والأعلام اللبنانية.

ودعا التنظيم الشعبي الناصري إلى أوسع مشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد تأكيداً على نهجه الوطني العروبي الرافض للطائفية والمذهبية، وذلك يوم غد الأحد في1 آذار 2020 الساعة العاشرة والنصف صباحاً، انطلاقاً من محلة البوابة الفوقا في شارع رياض الصلح قرب تمثال الشهيد معروف سعد.

وسيلقي في نهاية المسيرة امين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد كلمة بالمناسبة يتطرق خلالها للاوضاع الراهنة التي يمر بها لبنان.

وعشية احياء هذه الذكرى جابت مسيرة سيارات شوارع مدينة صيدا واحياءها رافعين اعلام التنظيم الشعبي الناصري وصور الشهيد معروف سعد مؤكدين على المشاركة الكبيرة صباح غد في المسيرة.

وقام أعضاء المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري بإقامة حاجز محبة بالقرب من النصب التذكاري للشهيد معروف سعد عند محلة البوابة الفوقا في صيدا، بتوزيع قصاصات على السيارات والمارة تتضمن الدعوة للمشاركة بمسيرة الوفاء للشهيد يوم غد الأحد 1 آذار .. كما وزعوا مطويات تتضمن أبرز المحطات النضالية للشهيد.

وقد حمل المشاركون أعلام التنظيم الشعبي الناصري، والأعلام اللبنانية والفلسطينية خلال النشاط، على وقع أغانٍ وطنية صدحت في المكان.

تم نسخ الرابط