اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

وفد 'جمعية تجار صيدا وضواحيها ' عرض مع المطران حداد أوضاع القطاع التجاري في المدينة

صيدا اون لاين
قام وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها برئاسة رئيس الجمعية علي الشريف بزيارة لراعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد في مقر المطرانية . وضم الوفد " نائب رئيس الجمعية نزيه الناتوت وامين المال محمود حجازي ونائب امين السر وائل قصب، وعضوي المجلس الاداري " محمد جمعة ومصطفى الابريق " ومدير مكتب الجمعية وسام السيد .

بداية هنأ الوفد المطران حداد ببدء الصوم الكبير متمنين له وللطوائف المسيحية صوماً مباركاً . ثم عرض الوفد مع سيادته واقع القطاع التجاري والأوضاع الدقيقة والحرجة التي يمر بها في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية وانعكاسها على التجار خاصة في موضوع الايجارات ، وبحثوا معه في موضوع ايجارات المحال التجارية المملوكة من أوقاف المطرانية في سوق صيدا التجاري وما يمكن ان يخفف من وطأة هذه الإيجارات على اصحاب هذه المؤسسات وبما يمكن هذا القطاع من الصمود .
وقد ابدى المطران حداد تفهمه لمطلب التجار وتجاوبه معهم وتضامنه مع القطاع التجاري في مواجهة هذه الأزمة .

وشكر الشريف بإسم الوفد والجمعية المطران حداد على موقفه الداعم وتجاوبه ، معتبراً أن هذا ليس بجديد على سيادته الذي عودنا دائماً على المبادرة والمؤازرة للقطاع التجاري في المدينة .

كما جرى التطرق الى الأوضاع العامة لا سيما الاقتصادية منها الى جانب موضوع " فيروس كورونا" والاجراءات والتدابير المتخذة على المستوى الوطني والأهلي لمواجهته والوقاية منه .
تم نسخ الرابط