اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: عروض سياحية بحرية مذهلة ترافق افتتاح 'حديقة صيدون المائية'

صيدا اون لاين
كانت عاصمة الجنوب صيدا مساء اليوم الثلاثاء في 14 \ 8 \ 2018 على موعد مع الافتتاح الرسمي ل"حديقة صيدون المائية" ما بين "صخرة زيرة – جزيرة" صيدا والقلعة البحرية وذلك برعاية قيادة الجيش اللبناني.

وقائع الافتتاح والاحتفال الرسمي اقيمت في قلعة صيدا البحرية بمشاركة وحضور النائب بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفعاليات وحشد من الحضور..

و"حديقة صيدون المائية" هي ثمرة التعاون والجهد المشترك ما بين بلدية صيدا و"جمعية اصدقاء شاطىء وزيرة صيدا"بالتنسيق مع "نقابة الغواصين المحترفين في لبنان" وقدم الجيش اللبناني عشرة اليات قديمة العهد تم انزالها في قعر البحر لتشكل العامود الفقري لتلك الحديقة .

وتزامنا مع موعد الافتتاح الرسمي ل "حديقة صيدون المائية" شهد شاطىء صيدا عصر يوم الثلاثاء في 14 \ 8 \ 2018 نشاطا بحريا سياحيا تحدث عنه "الناشط البيئي" ربيع العوجي ووصفه ل "الاتجاه " بانه "كان ممتعا ورائعا للغاية وان ما شهده شاطىء صيدا كان كرنفالا بحريا بكل ما في الكلمة من معنى تخلله عروض مائية ل"الفلاي بورد" المائية المثيرة بمواكبة ومرافقة زوارق الصيادين وهواة السباحة, وذلك للمرة الأولى في عاصمة الجنوب صيدا تحت إشراف بلدية صيدا و"جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا". ااضافة الى ما تخلل تلك العروض من عرض لنماذج من البيئة البحرية في فضاء الشاطىء امتعت كل من شاهدها في تلك الامسية الصيداوية"..

واكد العوجي ل "الاتجاه" ان "اهمية هذا الحدث السياحي البيئي الذي شهدته صيدا عصرا ووثقناها بالصور تكمن في ان عدد المواطنين الذين تجمعوا على طول الشاطىء لمشاهدة تلك العروض كان ملفتا للغاية".
تم نسخ الرابط