إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
بالفيديو والصور: إقفال عام في صيدا بإستثناء المحلات المسموح فتحها ودورية لامن الدولة في السوق التجاري للتأكد من الالتزام بالاقفال التام
بالفيديو والصور: إقفال عام في صيدا بإستثناء المحلات المسموح فتحها ودورية لامن الدولة في السوق التجاري للتأكد من الالتزام بالاقفال التام
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الإثنين ١٠ تموز ٢٠٢٠

أقفلت منذ الصباح الباكر أبواب محال سوق مدينة صيدا التجاري، ومحال الأسواق الخاصة، الى جانب الجامعات والمصارف التي ابقت ماكينات صرافها الالي في خدمة المواطنين الذين اصطفوا امامها لسحب رواتبهم.
 
ونفذت دورية في مديرية امن الدولة جولة في سوق صيدا التجاري للتأكد من التزام كافة المحال بالاقفال تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بالاقفال لاحتواء تفشي فيروس كورونا، مع ازدياد الاصابات في الايام الماضية على صعيد لبنان حيث ألزمت المحال التي فتحت ابوابها بالاقفال .

وقد عبّر التجار عن استيائهم من قرار اقفال الاسواق وخصوصا عشية عيد الأضحى، مؤكدين انه في غير محله خصوصا وان الاقفال متقطع ولن يكون له نتيجة الا ضرر المؤسسات الصغيرة والمحلات التجارية.

في المقابل فتحت محال بيع الحلويات والباتسيري والمعجنات ابوابها ضمن الشروط الصحية، التزاماً بتطبيق الاجراءات والتدابير الوقائية، فيما فتحت المطاعم ايضا ابوابها واقفلت صالاتها امام روادها، واقتصر عملها على بيع المأكولات الجاهزة والوجبات السريعة وخدمة التوصيل.

الى ذلك سجل اقبالا على محال السوبرماركت لشراء المواد الغذائية وسط التزام المواطنين بإرتداء الكمامات وبالاجراءات الوقائية.


عرض الصور